المحتوى الرئيسى
رياضة

اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري

06/14 15:09

يواصل المنتخب الوطني، تحضيراته النهائية، لخوض مواجهة أوروجواي، غدا الجمعة، في مستهل مشوار الفريقين، في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

ومن المنتظر أن يحضر إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، الاجتماع الفني، الذي تنظمه اللجنة المنظمة، لاستعراض التحضيرات التنظيمية لمباراة مصر وأوروجواي، في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت يكاترينبورج.

وفي الخامسة مساء اليوم، يعقد هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، وعصام الحضري، قائد الفراعنة، مؤتمرا صحفيا، للحديث عن التحضيرات الفنية لمباراة أوروجواي، وفي الساعة الخامسة والنصف، بتوقيت يكاترينبورج، يؤدي المنتخب الوطني، تدريبه الأخير، استعدادًا لمباراة أوروجواي.

وكان المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، قد انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل