المحتوى الرئيسى

بالصور| مشجع سعودي يسافر من الرياض إلى موسكو بـ"الدراجة"

06/14 15:06

تأهل المنتخب الوطني إلى بطولة كأس العالم يشكل مناسبة هامة لمواطني أي دولة حول العالم، للمشاركة في المحفل الكروي الأول حول العالم، ويتسابقون على حجز تذاكر السفر وحضور المباريات المختلفة لمؤازرة فريقهم القومي، وهو الأمر الذي أصبح سهلًا في ظل تطور وسائل المواصلات.

ورغم هذا التطور الذي يشهده العالم حاليًا، إلا أن مشجع سعودي اختار طريقة مختلفة للوقوف إلى جانب منتخب بلاده، حيث سافر من الرياض إلى موسكو بدراجته الهوائية.

قطع الرحالة والدراج السعودي فهد اليحيا، أكثر من 5145 كيلومترًا من أجل الوصول إلى موسكو حيث سيُتابع المنتخب السعودي في مباراته التاريخية التي سيلعبها أمام أصحاب الأرض في افتتاح كأس العالم روسيا 2018.

وقال اليحيا في تصريحات إلى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "لقد استلمت علم المملكة العربية السعودية من أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ووصلت بالعلم إلى روسيا وتحديدًا إلى السفارة السعودية في موسكو وقمت بتسليمه للسفير السعودي رائد قرملي يوم الثلاثاء الماضي".

وأضاف الدراج الذي يبلغ من العمر 28 عامًا "كان الهدف من هذه الرحلة هو دعم ومؤازرة الأخضر في مشاركته العالمية."

وقد استقبل المنتخب السعودي مبادرة اليحيا بطريقة رائعة حيث كرّمه رئيس الاتحاد السعودي عادل عزّت في مقر إقامة المنتخب في سانت بطرسبرج حيث أشاد خلال اللقاء "بعزيمة وإصرار الدراج بعد تحمّله كل الظروف رغبةً في دعم المنتخب".

ومع انتهاء رحلته ومتابعة المنتخب السعودي في روسيا 2018، سيعود اليحيا إلى بلاده ولكن عبر الطائرة حيث ختم ضاحكًا "الرحلة عبر الدراجة الهوائية تستغرق وقتاً طويلاً وبالتالي سأعود إلى الرياض باستخدام الطائرة".

تنطلق غدا بطولة كأس العالم، المسابقة الكروية الأشهر على كوكب الأرض، حيث تنظمها روسيا هذا العام لأول مرة في تاريخها، ويشارك فيها منتخب مصر بعد 28 عاما من الغياب

وصل الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، إلى سنغافورة، أمس الأول، من أجل القمة التاريخية المرتقبة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في منتجع جزيرة "سنتوسا"، صباح

بالفيديو| أول رد من كوبر على جملة "لاموري في زوري"

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل