المحتوى الرئيسى

هشام عباس: لم أشاهد تتر 'أرض النفاق'

06/14 15:04

أكد الفنان هشام عباس، أنه سعيد بالتعاون مع صديقه الفنان محمد هنيدي، والذي تجمعه به عشرة سنوات كثيرة، على حد وصفه، من خلال تتر مسلسله الجديد "أرض النفاق"، والذي يعرض هذه الأيام على عده قنوات عربية وخليجية.

وقال عباس لـ"الدستور"، إن الدكتور مدحت العدل، والمنتج محمد العدل، تحدثوا معه، من أجل الاشتراك في تقديم التتر الخاص بالمسلسل، الذي يناقش عدة قضايا مجتمعية مهمة، مؤكدا أنهم حاولوا إظهار معالم العمل في الأغنية، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما، وسجلت خلال يومان، وبعدها سلموها لشركة العدل، لعرضها.

وأضاف هشام عباس، أن الأغنية احتوت على حالة خاصة بقصة العمل، فمن خلال أحداث المسلسل، تم بناء كلمات الأغنية، التي تعبر عن الشكل العام للعمل الرمضاني، الذي يتمنى أن يشاهده الملايين من محبي بطل المسلسل هنيدي.

وتابع عباس، أنه علم مؤخرًا، بعد عرض الأغنية ونشرها على يوتيوب، أنها أزيلت من على الموقع، بسبب حقوق الملكية، الخاصة بالقناة المصرية العارضه للعمل، وهو ما تسبب في إزعاجه للغاية، وجعله لا يستطيع مشاهدة أغنيته، الإ أن عرض العمل على القنوات العربية الأخرى، وردود الأفعال الإيجابية حول المسلسل والتتر، أشعره بحالة من السعادة الشديدة، خاصة وأن المسلسل سيتم إذاعته مرة أخرى في مصر بعد شهر رمضان، وهو ما يجعل من نجاحه مضاعف بداخل مصر وخارجها.

واختتم عباس، حول كواليس التعاون مع محمد هنيدي بطل المسلسل، قائلًا:" التعاون مع أسطورة كوميدية مثل هنيدي دائمًا تشهد حالة ضحك شديدة بالإضافة إلى حالة من السعادة الشديدة، فتسجيل الأغنية شهد حديث مع هنيدي، الذي طلب سماع الأغنية وقت تحضيرها، وحين عرضها هنأه عليها كثيرًا".

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم: «الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري، ولأول مرة في الدراما العربية الكاتب الكبير إبراهيم عيسى»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، على ضرورة أن يتم بعد إجازة عيد الفطر، وضع إستراتيجية وآليات مع منظمة العمل الدولية، ليتم تدريب ما يزيد عن 20 ألف من القيادات العمالية التي ستفرزها انتخابات اللجان ...

نفذ مجلس مركز ومدينة الجمالية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع إدارة تموين الجمالية، ومركز شرطة ومكتب صحة الجمالية، حملة استهدفت محال الجزارة وشوادر اللحوم، برئاسة محمد أمين الدمرداش، رئيس مجلس مركز ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل