المحتوى الرئيسى

البرلمان العربي يرحب بقرار الأمم المتحدة بشأن حماية الفلسطينيين

06/14 11:27

رحب رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن توفير الحماية للشعب الفلسطيني وإدانة جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وقال السلمي في بيان اليوم الخميس، "إن البرلمان العربي يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الصادر أمس بشأن توفير الحماية للشعب الفلسطيني وإدانة جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، ونشكر الدول العربية والإسلامية والصديقة التي صوتت لصالح القرار، ونُطالب بتنفيذ هذا القرار وقرارات الأمم المتحدة الأخرى الخاصة بفلسطين".

وكان البرلمان العربي قد طالب في قرار سابق صادر عن الجلسة الرابعة من دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الثاني للبرلمان العربي التي عقدت في الرباط بالمغرب بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني أمام بطش قوات الاحتلال الإسرائيلي وأعمال القتل والتدمير والحصار الذي تقوم به.

نفذ مجلس مركز ومدينة الجمالية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع إدارة تموين الجمالية، ومركز شرطة ومكتب صحة الجمالية، حملة استهدفت محال الجزارة وشوادر اللحوم، برئاسة محمد أمين الدمرداش، رئيس مجلس مركز ...

قال نيل هوكنز، السفير الأسترالي لدى القاهرة، إن مشروع مصنع فصل الرمال السوداء في البرلس يسهم في تطوير الاقتصاد المصري، مقدمًا التهنئة للدولة المصرية والشعب المصري، في شخص اللواء السيد نصر محافظ كفر ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل