المحتوى الرئيسى
worldcup2018

«تعلم الروسية وقصة شعر محمد صلاح».. الموضات المنتظرة بكأس العالم

06/14 10:46

لم يرتق أمل الوصول لمباريات كأس العالم بروسيا من كونه حلم صعب التحقق، إلى أن جاءت مباراة المنتخب مع الكونغو، الأمل الذي تحقق بأقدام اللاعب محمد صلاح أمل المصريين بمباريات كأس العالم القادمة، وبصعودنا لروسيا استعد العديد من المصريين للذهاب إليها ليكونوا بجانب منتخبنا لدعمه وتشجيعه.

ومن هذا المنطلق نجد أن المصريين استعدوا للذهاب لموسكو بعدة طرق من حيث اللغة والزي، وهناك من استعد من خلال اتباع الموضة في قصات الشعر وألوانه ونرصد في تلك السطور تلك الاستعدادات:

هناك من استعد للذهاب لكأس العالم بروسيا من خلال تعلم اللغة، وذلك لسرعة التعامل هناك وتسهيل مدة إقامته بالبلد وزيارة الأماكن السياحية هناك.

«قصة الشعر.. 4 قصات متوقعة للرجال»

سواء للفتيات أو الشباب نجد أن قصة الشعر مهمة جدًا وفيما يخص الشباب نجد أن قصة شعر محمد صلاح الكلاسيكية ستتصدر الأمر بلا شك، كما أنه بالنسبة للشعر الطويل فموضة 2018 تعتمد على ترك الرجل شعره يطول لحد كتفه ويقوم بربط شعره بتوكة وعمل استايلات مختلفة، وهناك قصات للشعر متوسط الطول بتركه كما هو بدون ربطه بتوكة.

والقصة الأخيرة المتوقعة تتماشى مع الشعر القصير مع تخفيف الجوانب، فهى عصرية كلاسيكية مناسبة للرجل ذات شكل الوجه الطويل.

تتصدر موضة قصة الفراولة للفتيات تلك الأيام ومن المتوقع أن تمليء المدرجات لهذا العام، حيث تعتمد على خصلات الشعر المتدرجة بالطول ما يعني عدم وجود تماثل بينها، وهذا ما يعطيك اطلالة حيوية جدًا.

لكي تسير على الموضة ستجد كافة الفتيات يعتمدن ألوان شعر تابعة لموضة 2018 حتى تكون أقرب للفتاة الروسية أيضًا بلا شك، فصبغة الشعر الملون تتصدر الموضة لهذا العام، وهي تعتمد على مزج ألوان مع بعضهما البعض وتعطي الشعور بالشخصية القوية الجريئة، وكذلك صبغة الشعر الأشقر الرمادي والأحمر النحاسي.

هناك صيحات عديدة للتاتو 3D كالفراشة والنجوم والطيور وغيرها من التاتو الذي يعتبر موضة لعام 2018، ومن المتوقع أن الكثير من الفتيات ستنجذب لرسم التاتو.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل