المحتوى الرئيسى
worldcup2018

أخر صيحات الموضة..'البريسنج' يغنيكِ عن دبلة الزواج

06/14 10:46

يعتبر "البيرسنج" من أكثر الخطوات الجريئة التي يمكن تتخذها الفتاة وسط مجتمع قد ينفر منها، إلا أن فتحات الحلى بالجسم من أكثر صيحات الموضة التي حرصت الفتيات عليها وفقًا لشخصيتها ودرجة جرأتها.

ويعرف أن البريسنج دائمًا ما يكون في الأنف أو الأذن أو الشفاه، أو بالحاجب، أو البطن، لدورها الفعال في جعل الفتاة أكثر جاذبية، بديلًا عن الحلى الذهبية وارتداء المجوهرات أو قطع الزينة بثقب الجلد بدل لبسها كما كان في السابق.

واتجهت الفتايات مؤخرًا إلى استخدامه بديلًا عن دبل الزواج، فمنهن من تعمل ثقب واحد أو ثقبين أو أثقاب على شكل دائرة، ولاقت الفكرة ترحيب من قِبل بعض الفتيات اللاتي لا يفضلن أن يتقيدوا بشئ في أصبعهن، ورفض البعض الأخر باعتبارها تنقض الوضوع وتغيير في طبيعة خلق الله لها وتشوه نفسها.

عبرت حسناء الهندي، عن إعجابها بالفكرة، قائلة "فكرة مجنونة جدًا أنا بحب أجرب كل ماهو جديد فى الموضة"، مشيرة إلى أن سعرها أوفر من الدبلة الذهب.

وأضافت لمياء صبحي أن البريسنج ينقض الوضوء، الذي يعتبر أحد أركانه تغلغل الماء جيدًا، فكيف للماء أن يصل إلى أصابعها، بينما سخرت أمنة وليد، قائلة: "ولما أحب أرسم الدور وأقلع الدبلة أرميهاله أخلع البريسنج إزاي".

نفذ مجلس مركز ومدينة الجمالية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع إدارة تموين الجمالية، ومركز شرطة ومكتب صحة الجمالية، حملة استهدفت محال الجزارة وشوادر اللحوم، برئاسة محمد أمين الدمرداش، رئيس مجلس مركز ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل