المحتوى الرئيسى
رياضة

الصحف المصرية اليوم - برلمانى

06/14 11:07

التموين: كعك العيد على نقاط الخبز.. وتوفير اللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية، البترول: زيادة إمدادات الوقود لتلبية احتياجات المواطنين خلال العيد، مكرم: القانون الجديد منح "الأعلى للإعلام" الصلاحيات الكاملة، 59 سفينة عبرت القناة أمس بحمولات 3.3 مليون طن، الانتهاء من رفع أنقاض "مثلث ماسبيرو" بعد أسبوعين"، "استرداد الأراضى": 130 ألف طلب تقنين قبل ساعات من انتهاء مهلة التصالح، هذا أبرز ما جاء فى صحافة القاهرة صباح اليوم الخميس.

أكدت مصادر مطلعة أن الوزراء الجدد بحكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء الجديد، سيؤدون اليمين الدستورية، اليوم الخميس، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأوضحت المصادر أن أبرز الوزارات التى تم تغييرها تضمنت الصحة، البيئة، الزراعة، التنمية المحلية، المالية، التجارة والصناعة.

واصل رجال هيئة الرقابة الإدارية ضرباتهم القوية لرؤوس الفساد ومافيا إهدار أموال الشعب فى العديد من القطاعات الحكومية، ونجحوا فى ضبط عدد من وقائع الرشوة، فضلاً عن القبض على عدد من منتحلى الصفة، ومستغلى النفوذ، وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على مدير قطاع الرقابة والإشراف بأحد البنوك المشرف على النقد الأجنبى وشركات الصرافة، وذلك عقب تقاضيه مبالغ مالية على سبيل الرشوة من صاحب إحدى شركات الصرافة الخاصة، مقابل تغاضيه عن مخالفات الشركة وقيامها بالإتجار فى العملات الأجنبية خارج القنوات الشرعية.

اليوم إعلان نتيجة عينة "إنجليزية" الثانوية

"السيسى" يؤكد أهمية الحفاظ على الاستقرار النقدى

الأقمار الصناعية تكشف انخفاض المساحة المنزرعة بالأرز لـ 576 ألف فدان

مختار نوح: رفضت عرضاً من قناة الجزيرة بـ 5 آلاف دولار للحلقة

استعدت وزارة التموين والتجارة الداخلية لعيد الفطر المبارك، يطرح الكعك والبسكويت فى فروع المجمعات الاستهلاكية النيل والأهرام والإسكندرية وشركتى الجملة ومنافذ شركات المخابز المنتجة للكعك، وقررت المجمعات طرح كعك العيد ضمن سلع نقاط الخبز لحاملى البطاقات التموينية من الشهر الجارى بتخفيضات تصل إلى 20 % عن الأسواق.

قام قطاع البترول بتكثيف الاستعدادات لسد احتياجات السوق المحلية من المنتجات البترولية خلال أيام عيد الفطر والإجازات، وفى هذا الإطار عقد المهندس طارق الملا وزير البترول، والثروة المعدنية، اجتماعاً موسعا للاطمئنان على موقف توافر إمدادات الوقود من البنزين والسولار والبوتاجاز والأرصدة من الإنتاج المحلى والاستيراد لمواجهة حركة النقل الزائدة والسفر على الطرق السريعة الأماكن قضاء الإجازات فى المدن الساحلية والبحر الأحمر والوجه القبلى.

80 % تراجعاً فى واردات الملابس الجاهزة.. والسماح المؤقت ينعش الصادرات

دراسة لتوفير احتياجات سوق العمل مستقبلاً

خبراء: مصر تتمتع بالقدرة على اختراق الأسواق الإفريقية وتحقيق التكامل الاقتصادى

البورصة تربح 1.3 مليار جنيه

أكد مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن قانون الإعلام الجديد أعطى المجلس حقه الكامل ومنحه حق ضبط الأداء الإعلامى وأن يكون السلطة الوحيدة التى تملك حق توقيع العقوبات على وسائل الإعلام المختلفة سواء خاصة أو قومية، وقال "مكرم" أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يشكر مجلس النواب على تفهمه وإدراكه للخطوات التى أنجزها المجلس وأن الأعلى للإعلام سيواصل رسالته فى إطار ما يمكن الإعلام المصرى بالفعل بأن يكون إعلاماً موضوعياً بعيدا عن التجاوزات قادراً على كسب ثقة المجتمع محافظاً على أصول المهنة وأخلاقياتها.

عبرت قناة السويس أمس 59 سفينة بإجمالى حمولة بلغت 3 ملايين و300 ألف طن وأعلنت هيئة قناة السويس أن 30 سفية عبرت ضمن قافلة الشمال بحمولات بلغت مليوناً و500 ألف طن كان أكبرها سفينة الحاويات الدانماركية "نيفيجلا ميرسك" بحمولة 159و800 ألف طن كان أكبرها سفينة الحاويات "أيليندا" التابعة لهونج كونج بحمولة بلغت 193 ألف طن.

اكتشاف لوحات صخرية عمرها 6 آلاف عام فى أسوان

866 طالباً حصلوا على الدرجة النهائية فى العربى

تجديد حبس ابنة القرضاوى وزوجها بتهمة الإرهاب

"التضامن" تنتهى من المسودة الأولى للائحة قانون الإعاقة

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أهمية الاستمرار فى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتحسين المؤشرات الاقتصادية والحفاظ على الاستقرار النقدى، وأكد الرئيس خلال اجتماعه بطارق عامر، محافظ البنك المركزى، على ضرورة العمل، فى ذات الوقت، على توفير الأموال اللازمة لتعزيز شبكات الحماية الاجتماعية، ومراعاة الفئات الأكثر احتيجاً والتخفيف من أعبائهم.

عقد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، وأعضاء لجنة تسيير أعمال ماسبيرو، المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع إعادة تخطيط منطقة "مثلث ماسبيرو"، وقال "مدبولى" فى تصريحات أمس، أن نسبة رفع الأنقاض بعد أعمال الإزالة التى تمت بالمنطقة، بلغت نحو 60 %، وسيتم الانتهاء من نقلها بالكامل خلال أسبوعين، عقب إجازة عيد الفطر.

3 بلاغات لوحيد حامد فى أزمة "مستشفى 57357"

عيد الفطر الجمعة فلكياً.. واستطلاع "الهلال" اليوم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل