المحتوى الرئيسى

عبده سليم يكشف كواليس غناء تتر مسلسل 'أيوب'

06/14 10:02

أكد المطرب عبده سليم، أن كواليس تعاقده على تتر أغنية مسلسل "أيوب"، والذي يقدم بطولته الفنان مصطفى شعبان، جاءت من خلال ترشيح المنتج ياسر سليم له، والذي اعتبره بمكتشفه والأب الروحي له، والذي حاول أن يجعله يظهر بشكل مختلف خلال شهر رمضان على حد قوله.

وأشار سليم، إلى أن الأغنية التي حملت عنوان "وبيننا الأيام" تم تسجيلها قبل حوالي أسبوع من انطلاق شهر رمضان، وقد تم التحضير لها قبل فترة، حتى تليق بنجومية مصطفى شعبان، وقد تعاون خلالها مع الشاعر عماد سالم، وهي من توزيع وألحان إسلام صبري وجيتار إسلام الراهب، وقد تم تسجيلها في استديوهات بلاك أند وايت، مضيفًا أن الأغنية لاقت نجاحًا كبيرًا، بسبب نجاح المسلسل وقصته التي مست الكثيرين، وخاصة وأن أولى حلقات العمل قد حققت نسب مشاهدة مرتفعة للغاية، بالإضافة إلى نسب مشاهدة الأغنية نفسها على يوتيوب وساوند كلود وغيرها، وهو ما يظهر نجاح الأغنية، التي لاقت ردود أفعال إيجابية للغاية، وعبرت عن شكل وتركيبة المسلسل.

وأضاف سليم، أن تعاونه مع الفنان مصطفى شعبان، كان أمرًا ممتعًا للغاية، ومشاهدته للمسلسل جعله، يشعر بحالة فخر كبيرة لكونه واحد من صناع هذا العمل، الذي أحدث حالة جيدة من خلال قيمة قصته وأحداثه، بين الجمهور على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن غنائه لتتر المسلسل، من العلامات الهامة في حياته الغنائية، ونقطة انطلاق نحو ما هو أفضل وأكثر تنوعًا واختلافًا في عالم الموسيقى.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، أيتن عامر، ودياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

نفذ مجلس مركز ومدينة الجمالية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع إدارة تموين الجمالية، ومركز شرطة ومكتب صحة الجمالية، حملة استهدفت محال الجزارة وشوادر اللحوم، برئاسة محمد أمين الدمرداش، رئيس مجلس مركز ...

قال نيل هوكنز، السفير الأسترالي لدى القاهرة، إن مشروع مصنع فصل الرمال السوداء في البرلس يسهم في تطوير الاقتصاد المصري، مقدمًا التهنئة للدولة المصرية والشعب المصري، في شخص اللواء السيد نصر محافظ كفر ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل