المحتوى الرئيسى

عبير الشاعر: أتمنى عرض 'أرض النفاق' بعد عيد الفطر

06/14 10:02

أعربت الفنانة الصاعدة عبير الشاعر عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "أرض النفاق" مع النجم محمد هيندي، الذي يعرض حاليًا ضمن دراما رمضان، موضحًة أن العمل نقلة مهمة في مشوارها الفنى.

وأوضحت عبير أنها تلعب شخصية "نهلة"، سيدة الأعمال التى تسكن في فيلا بأحد الأحياء الراقية التى ينتقل إليها مسعود الذي يلعب دوره بطل العمل محمد هنيدي، ويصبحا جيران.

وتحدث المواقف الكوميدية بين "نهلة" وأهل مسعود بسبب سلوكياتهم التى لا تتناسب مع المعيشة في الحي الراقي حيث تنتقد "نهلة" باستمرار تصرفاتهم غير اللائقة، وهو ما يدفع "مسعود" إلى محاولة كسب ودها بطريقة كوميدية.

وتمنت الشاعر أن يعاد عرض المسلسل على القنوات المصرية بعد انتهاء موسم دراما رمضان حتى يتنسى للجميع مشاهدته خاصة في ظل الزخم الدرامي الذي يجعل المشاهدين في حالة تشتت أثناء متابعة المسلسلات.

يُذكر أن الشاعر شاركت في أعمال درامية منها "الحرباية" و"قصر العشاق" و"قسمتى ونصيبك" و"سقوط حر" و"نوايا بريئة" كما شاركت في أفلام "قسطى بيوجعنى" و" خير وبركة" و"حلاوة روح".

نفذ مجلس مركز ومدينة الجمالية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع إدارة تموين الجمالية، ومركز شرطة ومكتب صحة الجمالية، حملة استهدفت محال الجزارة وشوادر اللحوم، برئاسة محمد أمين الدمرداش، رئيس مجلس مركز ...

قال نيل هوكنز، السفير الأسترالي لدى القاهرة، إن مشروع مصنع فصل الرمال السوداء في البرلس يسهم في تطوير الاقتصاد المصري، مقدمًا التهنئة للدولة المصرية والشعب المصري، في شخص اللواء السيد نصر محافظ كفر ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل