المحتوى الرئيسى

لأول مرة.. صلاح عبدالله يكشف أسراره في 'أول كل حاجة' مع ابنته

06/14 10:02

يحل الفنان صلاح عبدالله ضيفًا على مدار حلقتين من برنامج "أول كل حاجة" الذي يذاع على إذاعة نغم fm وتقدمه الإعلامية دنيا صلاح عبدالله، وهذه المرة الأولى التي يظهر فيها صلاح عبدالله ضيفا على برنامج تقدمه نجلته.

ويكشف صلاح عبدالله العديد من أسراره المهنية والشخصية لأول مرة خلال استضافته في البرنامج، وكشفت دنيا صلاح عبدالله لـ"الدستور"، أنها كانت قلقة جدا من استضافة والدها، لأنها المرة الأولى الذي تستضيفه فيها ببرنامج تقدمه، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة جدًا خاصة عندما وجدته يتحدث عن أشياء وأسرار لم تعرفها من قبل وتذاع لأول مرة.

يذكر أن برنامج "أول كل حاجة" تقدمه الإعلامية دنيا صلاح عبدالله علي راديو نغم fm وطوال شهر رمضان استضافت العديد من النجوم ولاعبي الكرة وغيرهم من المجالات المختلفة ويذاع البرنامج في تمام الساعة 2.45 ويعاد في تمام الساعة 9.15 بعد الفطار.

نفذ مجلس مركز ومدينة الجمالية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع إدارة تموين الجمالية، ومركز شرطة ومكتب صحة الجمالية، حملة استهدفت محال الجزارة وشوادر اللحوم، برئاسة محمد أمين الدمرداش، رئيس مجلس مركز ...

قال نيل هوكنز، السفير الأسترالي لدى القاهرة، إن مشروع مصنع فصل الرمال السوداء في البرلس يسهم في تطوير الاقتصاد المصري، مقدمًا التهنئة للدولة المصرية والشعب المصري، في شخص اللواء السيد نصر محافظ كفر ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل