المحتوى الرئيسى

7 مفاجئات تدفعك للشراء أون لاين

06/14 10:02

فكرت تشتري اونلاين، هل تراجعت بسبب القلق من جودة المنتجات أو ارتفاع أسعار المنتجات، أو قلقان من من الوقوع في تجربة سيئة؟

شاهد الفديو التالي ، بيقدملك خلاصة تجاربنا في الشراء اونلاين ، و اكمل المقال لمعرفة ازاي تختار موقع موثوق فيه ، وتستمتع بتجربة شراء امنة ، مع استخدام كوبونات خصم مواقع التسوق العربية والعالمية

فكرت تشتري اونلاين، هل تراجعت بسبب القلق من جودة المنتجات أو ارتفاع أسعار المنتجات، أو قلقان من من الوقوع في تجربة سيئة؟

شاهد الفديو التالي ، بيقدملك خلاصة تجاربنا في الشراء اونلاين ، و اكمل المقال لمعرفة ازاي تختار موقع موثوق فيه ، وتستمتع بتجربة شراء امنة ، مع استخدام كوبونات خصم مواقع التسوق العربية والعالمية

ممكن نغير نمط حياتنا ونساهم في تخفيف الأعباء والمسئوليات الإضافية من خلال استخدام التكنولوجيا والشراء اون لاين ، 7 أسرار تدفعك للشراء اون لاين ، كثير من الاشخاص غير مدركين لها :

معظم المواقع الإلكترونية الموثوقة تقدم المنتجات الإلكترونية بسعر أقل 10% من نفس المنتجات  المعروضة في الأسواق التجارية ، فالمنتجات تباع من الشركة المنتجة الى المستهلك بدون تكاليف البيع عن طريق الأسواق التقليدية .

ومن أكثر مواقع التسوق اون لاين ثقة في مصر في مجال الإلكترونيات : سوق دوت كوم وجوميا.

فمعظم مواقع التسوق أون لاين تقدم خدمة الدفع عند الإستلام ، بمصاريف اضافية بسيطة جدا .

او ممكن تدفع اون لاين باستخدام البطاقات الائتمانية بدون مصاريف اضافية ، واحيانا تستفيد من عروض وكوبونات خصم البنوك عند الدفع اون لاين باستخدام كروت الائتمان .

معظم مواقع التسوق أون لاين تقدم كوبونات الخصم بشكل دوري وبتوفر خصم إضافي على مشترياتك اون لاين ، او الدخول على سحب أو نقاط شراء تقدر تستخدمها كخصم على مشترياتك الجاية.

عند التسوق من مواقع التسوق العربية او العالمية مثل جوميا و سوق دوت كوم و نمشي و قولدن سنت و ايباي وامازون ، وأكثر من 200 متجر إلكتروني آخر ، إستخدم كوبونات الخصم التي تجدها متوفرة ومحدثة دائما على موقع اطلب كوبون او كوبون يلا والكوبونات ، لتحصل على أفضل توفير متاح على مشترياتك.

إذا كنت مهتم بالسفر خاصة لو بتسافر بشكل منتظم هيكون افضل طريقة توفر بيها هي متابعة عروض شركات الطيران ومكاتب السفر والسياحة اون لاين ، بالإشتراك في أحد مواقع عروض وكوبونات خصم مواقع التسوق مثل : اطلب كوبون ، كوبون يلا والكوبونات.

لانها بتوفر أسعار تذاكر الطيران للدرجة السياحية او درجات رجال الأعمال بأسعار مخفضة في غير أوقات الذروة ، أو على بعض المقاعد المتبقية في الرحلة .

ممكن  تشترك في برامج شركات الطيران وتستفيد من نقاط السفر على الكيلومترات التي تقطعها في كل مرة على متن شركة الطيران ، وتقدر تستفيد منها في تخفيض سعر تذكرة الطيران أو إضافة وزن إضافي للحقائب والأمتعة .

استفد من عروض وكوبونات خصم شركات السياحة والسفر والتي تقدم على : اطلب كوبون ، كوبون يلا والكوبونات ، لتحصل على أفضل توفير متاح على مشترياتك.

تابع عروض مواقع مثل بوكينج أو المسافر أو شركات الطيران مثل شركة طيران ناس ومصر للطيران و الخطوط الجوية السعودية وغيرها.

أكثر البنود إزعاج للأسرة و تستهلك كتير من الوقت اسبوعيا او بشكل دوري ، هي شراء مستلزمات المنزل والبقالة .

تقدر الآن تطلبها اون لاين من جوميا او سوق دوت كوم ، وتحدد قائمة مشترياتك الاسبوعية من السمنة والزيت والسكر والأرز و بامبرز الاطفال ، والشامبوهات و الصابون ومساحيق الغسيل ، ومستلزمات الحيوانات الأليفة وغيرها ، وتحدد عنوانك وهتوصلك المنتجات دايما لباب البيت .

قبل اختيار طريقة الدفع سواء اونلاين او عند الاستلام ، استخدم كوبون خصم جوميا او كوبون خصم سوق كوم ، لتستمتع بأفضل توفير متاح على مشترياتك

دلوقتي تقدر تستغل وقت شراء مستلزمات البيت والبقالة في قضاء وقت في الحديقة أو الملاهي مع أسرتك.

الشراء أونلاين من موقع الكتروني موثوق زي جوميا و سوق دوت كوم في مصر يوفر خدمة الشحن و التوصيل حتى باب البيت بأسعار لا تتعدى بضعة جنيهات داخل القاهرة والجيزة والمدن الجديدة ، عكس الشراء من الفيس بوك او مواقع تعتمد على شركات شحن غير تابعة ليها لا يقل ثمن الشحن والتوصيل عن 50 جنيها.

استفد ايضا من عروض الشحن المجاني على مشترياتك ، وهتعرف احدث العروض من موقع اطلب كوبون او كوبون يلا او الكوبونات.

الشراء اون لاين يساعدك توفر ساعات كتيره من وقتك كانت بتضيع في زحمة المواصلات أو طوابير الكاشير ، و تجنب إزعاج الأطفال أو شراء منتجات غير ضرورية .

استبدل وقت المواصلات و تكاليف الشراء الإضافية ، برحلة مع أسرتك ، لتخفيف الضغط والتوتر خلال الإسبوع ، أطلب اوبر او كريم ، و إستخدم برومو كود كريم او كود خصم أوبر المتوفر على موقع كوبون يلا او اطلب كوبون أو الكوبونات .

مش هتحتاج تنتظر ولو لدقائق في حرارة الجو ، واستمتع بأقل سعر لرحلتك من خلال برومو كود كريم أو اوبر .

التسوق من مواقع موثوقة وشهيرة والتأكد من تقدمها خدمة الإرجاع في حالة عيوب الصناعة على الأقل.

اشتري من مواقع ليها علامة "  التصفح الآمن الخضراء Secure " ، لضمان سلامة بياناتك الشخصية ومعلومات البطاقات الائتمانية.

خلي بالك من التكاليف الإضافية زي الجمارك او الضرائب ، لما تشتري اون لاين من موقع خارج جمهورية مصر العربية .

عند شراء الملابس اون لاين ، اشتري من مواقع تقدم جدول المقاسات لكل موديل ،  للتأكد من المقاس وعدم التعرض لمشكلة إرجاع أو استبدال الملابس .

اشترك في القائمة البريدية لمواقع الكوبونات وعروض متاجر التسوق واختار المتاجر ومواقع التسوق اون لاين المهمة  ، واستفد من أقوى وأحدث عروض وكوبونات خصم مواقع التسوق اون لاين.

عند إستخدام كود الخصم ضع كل المنتجات في عربة التسوق اولا ، ثم استخدم كود الخصم ، لتتمكن من الاستفادة من الخصم على كل المشتريات ، معظم المواقع لا تسمح باستخدام كود الخصم مرتين لنفس المتسوق.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل