المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ الغربية يكرم الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم بقرية مشلة

06/14 10:02

كرم اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، 40 فائزًا فى مسابقة قرية مشلة بكفر الزيات، فى مسابقة القرآن الكريم.

جاء ذلك خلال الحفل الذى أقيم بقرية مشلة، والذى بدأ بالسلام الجمهورى، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى محافظ الغربية بعدها كلمة أكد فيها أن الإسلام هو دين السماحة والوسطية، وأن من يدعونا إلى الفساد وسفك الدماء باسم الدين ليسوا من الإسلام فى شىء، كما أكد حرصه الدائم على حضور احتفاليات تكريم حفظة القرآن الكريم، مشيرا إلى أن حفظ القرآن الكريم يشجع صاحبه على التفوق الدراسى والتخلق بالأخلاق النبيلة.

كما قدم محافظ الغربية الشكر لأولياء الأمور والشيوخ على مجهوداتهم فى تحفيظ أبنائهم القرآن الكريم، وفى نهاية كلمته طمأن أهالى قرية مشلة أنه جارى العمل فى مشروعات الصرف الصحى بالمنطقة، وسيتم الانتهاء منها فى أقرب وقت، مشيرا إلى متابعته الدورية لكافة المشروعات بالمحافظة لضمان الانتهاء منها فى مواعيدها المحددة.

وخلال الحفل أهدى المهندس نافع عبد الهادى كتاب الله لمحافظ الغربية، وفى ختام الحفل كرم محافظ الغربية الفائزين فى المسابقة.

حضر الحفل الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، والمهندس فتحى سعيد رئيس مجلس ادارة مركز شباب مشلة.

نفذ مجلس مركز ومدينة الجمالية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع إدارة تموين الجمالية، ومركز شرطة ومكتب صحة الجمالية، حملة استهدفت محال الجزارة وشوادر اللحوم، برئاسة محمد أمين الدمرداش، رئيس مجلس مركز ...

قال نيل هوكنز، السفير الأسترالي لدى القاهرة، إن مشروع مصنع فصل الرمال السوداء في البرلس يسهم في تطوير الاقتصاد المصري، مقدمًا التهنئة للدولة المصرية والشعب المصري، في شخص اللواء السيد نصر محافظ كفر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل