المحتوى الرئيسى

فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية للأردن

06/14 07:38

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى المملكة الأردنية المتضمنة 200 طن من التمور ، التي تأتي ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لعدد من الدول.

وسيتم توزيع التمور على 100 مركز في محافظات وبوادي ومخيمات المملكة الأردنية الهاشمية كافة تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا هناك، حسبما افادت وكالة الانباء السعودية "واس" اليوم.

حضر التسليم، مساء أمس، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن محمد بن عبدالعزيز العتيق ، وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي، ومدير المبادرات الملكية عماد حباشنة والمدير الإقليمي لمكاتب مركز الملك سلمان للإغاثة في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان.

وأوضح نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن محمد العتيق أن هذه الهدية من التمور ستشمل الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق الأردن كافة، مؤكداً أن هذه الهدية الكريمة من المملكة العربية السعودية تهدف إلى نشر الخير والتعاون.

وأكد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي أن العلاقات الأردنية السعودية متينة على الدوام، لافتا إلى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس حرصًا شديدًا على الأمن العربي، والتي كان آخرها قمة مكة المكرمة الرباعية التي تثبت أن العلاقات الأخوية التي تربط الحكومات والشعوب هي علاقات متجذرة وليست بالجديدة وتتمتع بالصدق والصفاء، ونحن اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل