المحتوى الرئيسى

وكيله: مارسيال يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد.. ما حدث منهم كان غريبا

06/14 01:56

أعلن فيليبي لامبولي وكيل أعمال أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد رغبة الأخير في الرحيل عن الشياطين الحمر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث وكيل أعمال اللاعب الفرنسي لإذاعة "أر أم سي" الفرنسية قائلا: "بعد التفكير في كل الاحتمالات، أنتوني يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد".

وواصل "هناك الكثير من الاحتمالات ولكن ليس من النضج أن نتحدث عن الأندية الأخرى حاليا وأنتوني سوف يوضح كل شيء لاحقا".

وتابع "أعرف أن يونايتد يريد تجديد تعاقد مارسيال ولكننا لم نتوصل لاتفاق لعدة أشهر، أعتقد أن ناد بمثل قوة يونايتد لا يصل لاتفاق مع لاعبه لثمانية أشهر هذا يعني أنهم لا يريدون أن يجعلوه لاعبا مهما في الفريق وهذا هو سبب قراره".

وأكمل "هذا قرار واضح ولكن من المهم أننا نعرف أن اللاعب مازال ملتزما بتعاقده مع النادي لذا فالإدارة لها الكلمة الأخيرة".

قبل أن يستدرك "لكننا لا نملك نفس الرؤية لأنتوني مثل النادي، هو يشعر بالحزن بسبب ما قدمه للنادي خلال الثلاث سنوات الماضية ومن الهام أن نتذكر أنه سجل 11 هدفا وصنع 10 في 5 أشهر واختير أفضل لاعب في الشهر من قبل الجماهير ثم جاءت انتقالات يناير".

وتابع "لن أعلق على توابع ما حدث في الانتقالات التشوية الاخيرة كل شخص سيكون له رأيه، ولكن علينا إعادة إحياء مسيرة اللاعب".

وأردف لامبولي "أنتوني لديه الاختيار الآن وأعتقد أن الكثير من الأندية ستكون مهتمة بضمه، وهو فقط يريد اللعب وأن يشعر بالاستمتاع والعلاقة مع المدرب ستكون حاسمة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل