المحتوى الرئيسى
رياضة

كارتيرون في أول حوار يوجه أول رسالة لجماهير الاهلي ولماذا إختار الجهاز بالكامل مصرياً

06/13 23:14

نجح مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد رسميًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون، لتولي تدريب الفريق الأول خلفًا لحسام البدري، ولمدة موسمين مقبلين.

وأجرى كارتيرون حوارًا شاملًا مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي، تحدث خلاله عن تجربته الجديدة مع الأحمر، وطموحاته في المرحلة المقبلة، وكيف دارت المفاوضات معه، وغيرها من الأمور الأخرى.

في البداية.. نرحب بك في النادي الأهلي لبداية ولاية جديدة مع القلعة الحمراء

بالطبع.. سعيد للغاية بتعاقدي مع الأهلي، عملاق القارة الإفريقية.. فأنا ما زلت صغير السن، ولكني أمتلك خبرات كبيرة اكتسبتها من خلال التجارب التي خضتها، سواء مع مازيمبي الكونغولي أو وادي دجلة، أو بعد ذلك خلال رحلتي في الدوري الأمريكي، بجانب أنني تعاملت مع لاعبين أصحاب خبرات كبيرة، ومنهم دروجبا ومالودا، وهو ما منحني القدرة على التطوير من نفسي وقدراتي التدريبية، كما أنه ساعدني على كيفية التعامل مع النجوم والأندية الكبيرة.

كيف بدأت مفاوضاتك مع النادي الأهلي؟

أحيانًا تقابل الشخص المناسب في التوقيت المناسب، والمفاوضات لم تستمر وقتًا طويلًا مع محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادي، حيث لم تستغرق سوى بضع ساعات، وانتهى الأمر بالاتفاق على توقيع العقود والموافقة على تدريب الأهلي.

كيف ستتعامل مع طموحات جماهير الأهلي الكبيرة؟

سأقاتل من أجل قيادة الأهلي لحصد البطولات لإسعاد جماهيره، وسبق أن التزمت بكلمة مع مسئولي الأحمر، وتعهدت بإنهاء تعاقدي مع النادي الأمريكي بالتراضي، وألّا يتحمل الأهلي أي شيء، وهو ما حدث بالفعل، حيث إنني تمسّكت بالعرض، لرغبتي الملحّة في أن أكون جزءًا من منظومة النادي الأهلي، ومن ثمّ تمسكت بإتمام الأمر والتعاقد معه.

هل تلقيت أي عروض تدريبية قبل التوقيع رسميًا للأهلي؟

نعم وصلتني عروضٌ من «صن داونز» و«كايزرتشيفز» من جنوب إفريقيا، ولكن بالطبع الأهلي كانت له الأولوية، فهو كبير القارة الإفريقية، وشرف كبير التواجدُ داخله، ولهذا أتعهد بالعمل بكل قوة من أجل إسعاد جماهيره، فأنا على يقين من أن الأحمر لا يقل عن «ريال مدريد» و«برشلونه».

ما هي طموحاتك مع الفريق؟ 

الأهلي من أكبر الأندية في العالم، ولا يقل عن «برشلونة» و«ريال مدريد» أو أي فريق من الأندية الكبرى، والهدف الأهم بالنسبة لي مع أي فريق أتولى تدريبه هو النجاح وتحقيق البطولات، وسأبذل قصارى جهدي من أجل قيادته، للتواجد دائمًا على منصات التتويج، خاصة وأنني لن أقبل سوى بهذا الأمر، الذي يتطلب وجود روح في الفريق، حتى يحافظ على لقب «صائد البطولات».

لماذا فضّلت أن يكون جهازك الفني بالكامل مصريًا؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل