المحتوى الرئيسى
worldcup2018

مدرب السعودية: سنكون أصحاب المبادرة أمام روسيا

06/13 22:19

أكد الأرجنتيني "خوان أنطونيو بيتزي" المدير الفني لمنتخب السعودية، على أهمية ظهور فريقه بمستوى مشرف في لقاءه الافتتاحي بالمونديال، أمام البلد المنظم روسيا غدًا الخميس. 

وقال بيتزي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم في قاعة المؤتمرات بملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية موسكو: "من المهم جداً أن نظهر بالمستوي المشرف في لقاء روسيا، لكي نعكس حجم الاستعدادات التي خضناها تحضيراً للمونديال".

وتابع: "المباراة ستكون صعبة بلا شك، لأنها أمام الفريق المنظم للبطولة، وأنا غير قلق وأشعر بحماس كبير، لأن الفريق الذي امثله يشارك في اللقاء الافتتاحي لأعظم بطولة".

وأضاف: "نحن متحمسون للغاية ونشعر برغبة كبيرة للمشاركة في هذا الحدث، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا حتى نظهر بصورة مميزة ونعطي بصورة أفضل، حتى نجعل الشعب السعودي سعيدًا".

واختتم حديثه قائلًا: "نريد المنافسة على كل كرة وأن يكون لنا بصمة وأسلوب وأن نكون الأفضل، فأنا محب للكرة الهجومية وسنكون أصحاب المبادرة غدًا إذا امتلكنا الكرة وظهرنا بصورة مميزة".

وتنطلق المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين روسيا والسعودية، غدًا الخميس في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى التي تضم مصر وأوروجواي أيضًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل