المحتوى الرئيسى

الاتحاد الجزائري يحدد موعد إقالة ماجر

06/13 21:58

رابح ماجر - خير الدين زطشي

علمت "بوابة العين الرياضية" أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم حسم موعد إقالة رابح ماجر من تدريب "محاربي الصحراء". 

الجزائري بنزية ممنوع من الاحتراف في"البريمييرليج"

وقرّر  الاتحاد الجزائري  تقديم موعد الاجتماع الدوري المقرر عقده يوم 24 يونيو/ حزيران، ليوم 18 من نفس الشهر، وذلك من أجل استعجال قرار إقالة ماجر من تدريب "الخضر".

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم منح ماجر فرصة أخيرة خلال ودية البرتغال الأخيرة التي خسرها "محاربو الجزائر"، غير أن منتخب الجزائر ظهر من جديد بشكل سيئ للغاية، وهو ما أدى لتفاقم الحملة الشعبية التي تطالب بإقالته.

وقاد ماجر "محاربي الصحراء" في 7 مباريات حقّق خلالها الفوز في 3 مناسبات، مقابل تكبّده لـ4 هزائم تباعا أمام منتخبات إيران والسعودية والرأس الأخضر والبرتغال.

ويخطط خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري للتعاقد مع مدير فني أجنبي، حيث تضمّ القائمة المختصرة للمرشّحين لتدريب "محاربي الصحراء" البوسني وحيد خاليلوزيتش والفرنسي رولون كوربيس والبلجيكي مارك فيلموتس والبرتغالي كارلوس كيروش. 

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب الجزائر سيجدّد العهد مع أجواء المنافسات في شهر سبتمبر/ أيلول القادم، تاريخ المواجهة أمام جامبيا لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019. 

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل