المحتوى الرئيسى
رياضة

لماذا ينشر أحدهم نفس الصورة يومياً لراغب علامة؟ (حوار)

06/13 21:56

منذ أيام احتفل الفنان راغب علامة بعيد مولده، وصدور أغنيته الجديدة "اللي باعنا"، يغيب المُطرب الكبير عن عشاقه لأشهر أو سنوات، لكن هناك صَفحة لم تتقاعس عن نَشر نفس الصورة يومياً له، دأب وصَبر دفعا أكثر من 200 ألف لمتابعة الصَفحة، والتفاعل معها بصورة يومية حتى صارت واحدة من أشهر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بدافع الفضول، حاور مصراوي أحد المسؤولين عن الصفحة، للحديث عن فكرتها، الهدف منها، من يشارك في نَشر الصورة، وهل يشعرون بالملل أحياناً من التكرار؟

كما يتحدث عن سر اختيار راغب علامة، وتلك الصورة التي انتشرت من خلالهم، والرسالة التي يوجهونها للمتابعين والنجم اللبناني الكبير.

من القائم على تلك الصفحة؟ نريد التعرف عليكم؟

نحن مجموعة من الأشخاص، من بلاد عربية كثيرة، اجتمعنا لكي نعمل على نشر نفس الصورة يومياً لراغب علامة، البعض منا يعتبر معجباً بالفنان والبعض الآخر مجرد معجب بفكرة الصفحة. ولدينا أعمالنا الخاصة وهي غير محصورة في تخصص واحد.

-لماذا اخترتم راغب علامة تحديدًا وما الدافع وراء إنشاء الصفحة؟

ليس هناك من سبب رئيسي لاختيار راغب علامة سوى لكونه أيقونة لامعة في الوسط الإعلامي كما الفني، وتم إنشاء هذه الصفحة لمجرد المتعة الخالصة، وأيضاً لتذكير العالم بأن راغب علامة ليس نجماً منذ بضع سنوات فقط، بل له باع طويل في مجال الفن العربي.

- ما هي الفكرة التي تريدون التعبير عنها من خلال الصفحة؟

الرسالة هي مجرد نشر نفس الصورة يومياً لراغب علامة، لا أجندات مخفية ولا أهداف أخرى، فمنذ اللحظة الأولى لانطلاق الصفحة حتى اليوم، تستمر الصفحة بنشر نفس الصورة من دون أي تردد أو أي إضافة أخرى.

- لماذا تلك الصورة تحديدًا لراغب علامة؟

عند البحث عن صور قديمة لراغب علامة، لم يكن هناك أي من الصور أو المظاهر التي اشتهر فيها في "الزمن الذهبي" للأغاني، بل جميع ما ينتشر على الإنترنت على الأقل هي صور جديدة وبالمظهر الجديد للفنان، فكان لنا أن تواصلنا مع جهة قدمت لنا هذه الصورة الخالية من أي تفسير قد يأخذ على أنه إهانة للفنان، بعكس ما تنتشر بين الحين والآخر تسجيل مصور لفيديو كليب رقصة الفراشة.

- هل مر يوم دون نشر الصورة؟

تخصيص الوقت ليس بالأمر الصعب طالما يتم الالتزام بنشر صورة واحد فقط من دون أي مواد أخرى، ولا نظن أنه مر يوم من دون نشر الصورة.

- لماذا يزداد عدد متابعين الصفحة رغم عدم تقديم مواد جديدة؟

بالعكس، نحن لا نزال نقدم الجديد، فاستمرارنا بالعمل على هدف الرئيسي الوحيد للصفحة هو الجديد، وهو ما ينتبه إليه المتابعون والمعجبون بالصفحة، وهذا الأمر واضح في التعليقات المضحكة والهستيرية التي يتبادلون الملاحظات فيها.

- ما هي أطرف التعليقات التي وصلتكم؟ وهل تغضبون من النقد؟

التعليقات لا تعد ولا تحصى، وجميعها مرحب بها، ونؤكد للجميع بأننا نتابعها واحدة واحدة، نضحك معهم ونتسلى وإياهم.

ولعل التعليق الأظرف يكون بتحول الصفحة إلى مصدر لقوة الإرادة والصبر.

- ما ردكم على من يعتبرون الصفحة ساخرة أو "عالم فاضية"؟

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل