المحتوى الرئيسى

سارة التونسي: سعيدة بانطلاقتي السينمائية على يد خالد يوسف

06/13 21:52

أعربت الفنانة سارة التونسي الوجه الجديد الذي قدمه المخرج خالد يوسف في فيلم "كارما" عن سعادتها الشديد بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عقب انتهاء العرض الخاص للفيلم مساء أمس.

وقالت "التونسي" لـ"الدستور"، إن فيلم "كارما" من أهم الأفلام اللي تشهدها السينما المصرية، خاصة وأن الفيلم من إخراج المخرج الكبير خالد يوسف والذي يعود به لجمهوره بعد غياب سنوات.

وأضافت أنها تشعر بالفخر خاصة وأن أول انطلاقة لها بالسينما العربية على يد مخرج عبقري مثل خالد يوسف ومجموعة من أكبر الفنانين في مصر الذين تعلمت منهم الكثير خلال تصوير الفيلم.

فيلم "كارما" يشارك في بطولته كل من الفنان عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصرى وحسن الرداد وخالد الصاوى ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمى والإعلامى يوسف الحسينى، وتأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف.

نفذ مجلس مركز ومدينة الجمالية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع إدارة تموين الجمالية، ومركز شرطة ومكتب صحة الجمالية، حملة استهدفت محال الجزارة وشوادر اللحوم، برئاسة محمد أمين الدمرداش، رئيس مجلس مركز ...

قال نيل هوكنز، السفير الأسترالي لدى القاهرة، إن مشروع مصنع فصل الرمال السوداء في البرلس يسهم في تطوير الاقتصاد المصري، مقدمًا التهنئة للدولة المصرية والشعب المصري، في شخص اللواء السيد نصر محافظ كفر ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل