المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يسلم شهادات "أمان" ومساعدات زواج لـ50 حالة

06/13 18:58

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، 25 حالة من العمالة غير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات أمان والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعية الأورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية، كما سلم 25 حالة أخرى مساعدات زواج.

وقال المحافظ، في تصريح صحفي، إن تكلفة شهادة "أمان" للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفا أن مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني أصيل بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة وللحالات المستحقة مشاركة مع الدولة فهي مشاركة تعتبر من أبهى صور العدالة الاجتماعية على أرض الواقع.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود جمعية الأورمان وإنجازاتها الإنسانية والاجتماعية على أرض الدقهلية، مثنيا على تلك المبادرة الوطنية والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات أمان.

وأكد المحافظ، على تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم أكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على أرض المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل