المحتوى الرئيسى

رئيس لبنان يبحث مع السفير الفرنسي أزمة النازحين السوريين

06/13 17:58

بحث الرئيس اللبناني ميشال عون، مع السفير الفرنسي لدى لبنان برونو فوشيه، مسألة عودة النازحين السوريين داخل لبنان إلى بلادهم، وموقف لبنان من هذه الأزمة، إلى جانب الأوضاع المحلية والإقليمية والعلاقات اللبنانية- الفرنسية.

وذكر بيان صادر عن رئاسة الجمهورية اللبنانية، أن السفير الفرنسي أكد للرئيس عون استمرار الدعم الفرنسي للبنان لاسيما فيما يتعلق بإعمال قرارات وتوصيات مؤتمري "روما 2" و"سيدر" لدعم الاقتصاد اللبناني.

كما بحث "عون" مع النائب عدنان طرابلسي عضو مجلس النواب، مسألة تشكيل الحكومة الجديدة، وأهمية الإسراع في عملية التشكيل دون التسرع، خصوصًا أن أمام الحكومة المرتقبة العديد من الملفات والقضايا التي ينتظرها اللبنانيون.

قال نيل هوكنز، السفير الأسترالي لدى القاهرة، إن مشروع مصنع فصل الرمال السوداء في البرلس يسهم في تطوير الاقتصاد المصري، مقدمًا التهنئة للدولة المصرية والشعب المصري، في شخص اللواء السيد نصر محافظ كفر ...

تفقد اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، اليوم الأربعاء، الخدمات الشرطية والأكمنة المخصصة حول الميادين الرئيسية والمنشآت المهمة، وبدأ جولته بميدان الثقافة لمراقبة الحالة المرورية بالميدان. كما تفقد ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل