المحتوى الرئيسى
worldcup2018

رسميًا.. إقالة مدرب منتخب إسبانيا قبل انطلاق مونديال روسيا بيوم والسبب ؟!

06/13 17:30

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، عن إقالة المدير الفني لمنتخب إسبانيا، جولين لوبيتيحي من منصبه، وقبل انطلاق مونديال روسيا 2018 بيوم وقبل المواجهة النارية المرتقبة في افتتاحية مشوار الماتدور الإسباني أمام البرتغال في أول مباريات المجموعة الثانية.

وترجع إقالة الاتحاد الإسباني للمدرب جولين لوبيتيجي، بعد إعلان تعاقده مع ريال مدريد الإسباني مساء أمس الثلاثاء، الأمر الذي أدى لعقد رئيس الاتحاد الإسباني مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم الأربعاء للإعلان عن إقالة لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا.

وأكد رئيس الاتحاد الإسباني، أن مفاوضات لوبيتيجي مع ريال مدريد جرت بدون علم أي فرد من الاتحاد الإسباني، مشيرًا بوجود بنود وأسس واضحة في اللوائح ينبغي الوفاء بها للنهاية، مؤكدًا بأنه لم يشعر بالخيانة من ناحية لوبيتيجي إلا أن المزعج في الأمر هو إتمام التعاقد بدون علم الاتحاد الإسباني.

وتابع رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنه لديه وثيقة مع لاعبي منتخب إسبانيا كما هو الحال مع لوبيتيجي، إلا أن الأمر بات معقدًا جدًا هذه المرة، مشيرًا بأن منتخب إسبانيا في وضع معقد إلا أن الجهاز الفني واللاعبين قادرين على محو هذا جانبًا، وتقديم أطيب أداء والوصول لأبعد مدى في المونديال.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد الإسباني قد خرج مساء الثلاثاء للإعلان عن تعاقده مع المدرب جولين لوبيتيجي، مدرب منتخب إسبانيا وبشكل مفاجئ للغاية، ما أدى لغضب الاتحاد الإسباني بهذا الشكل بسبب عدم إخباره بكافة هذه التفاصيل.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل