المحتوى الرئيسى
رياضة

الأهلي يدرس تعيين مدرب الفراعنة في الجهاز المعاون لكارتيرون!

06/13 17:30

تواصل لجنة الكرة بالنادي الأهلي مناقشة فكرة تعيين مدرب حراس مرمى منتخب مصر، الكابتن أحمد ناجي، ضمن الجهاز المعاون للمدرب الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون، بعد انتهاء مشوار منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وأشار مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، أن لجنة الكرة تضع اسم الكابتن أحمد ناجي على رأس المرشحين لتولي منصب مدرب حراس المرمى الفترة المقبلة، خاصة وأن المدرب نفسه رحب بذلك.

ومن المقرر، أن ينتظر مسؤولو النادي الأهلي لحين انتهاء مشوار منتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا، ومن ثم يتم الإعلان عن تعيين أحمد ناجي في منصب مدرب حراس مرمى النادي الأهلي،

حيث تفكر لجنة الكرة بالنادي الأهلي، خلال الفترة الجارية، تعيين مدرب مؤقت في منصب مدرب حراس المرمى لتدريب الحراس المتواجدين في القلعة الحمراء حاليًا علي لطفي تحديدًا، أو الانتظار لحين انتهاء مشوار الفراعنة وتعيين أحمد ناجي مباشرة.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي قد أعلن تعيين المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة تدريب القلعة الحمراء فجر الثلاثاء، وحضر المدرب اليوم الأربعاء إلى القاهرة، تمهيدًا لحضور تدريب الفريق الأول للنادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، ومن ثم سيعقد اجتماع مع جهازه المعاون.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل