المحتوى الرئيسى

ميماك أوجيلفي تكشف عن مكتبها الجديد في القاهرة

06/13 16:35

كشفت شركة ميماك أوجيلفي بالأمس الشركة ذات الباع الكبير في القوي الابداعيه الكبيره في منطقة الشرق الاوسط – عن مكتبها الجديد بالقاهرة، حيث يعتبر ذلك احد الخطوات التي اتخذتها الشركة لأعادة هيكلة تواجدها في مصر.

ونقلت الشركة العالمية الحاصلة علي العديد من الجوائز العالمية مقرها إلى المعادي بجانب مقر القرية التكولوجية. ويأتي هذا التغير في ظل إلتزام شركة ميماك أوجيلفي المستمر بتحديث خدماتها في مصر، مع إتباعها إعادة هيكلة الشركة عالميا كما تم الاعلان عنه الاسبوع الماضي.

حضر الافتتاح بول أودونل، الرئيس التنفيذي بشركة أوجيلفى اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا، وإدمون مطران، رئيس مجلس إدارة شركة ميماك أوجيلفي في منطقة الشرق الأوسط، و باتو نيوتمونز، الرئيس التنفيذي بشركة ميماك أوجيلفى الشرق الاوسط، والسيدة سعدة حماد، المدير الإقليمي للعلاقات العامة بشركة ميماك اوجليفي والقائمه بأعمال المدير التنفيذي لشركة ميماك اوجيلفي في مصر. وقد أقيم هذا الحدث على إثر إجتماع إقليمي كبير يقام حاليا في القاهرة، والذي حضره الفريق القيادي لشركة ميماك أوجيلفي، منهم الرئيس الاقليمي والرئيس العالمي للشركة. كما حضر الاحتفال عدد كبير من العملاء والموردين والموظفين الكرام.

قال رئيس مجلس إدارة شركة ميماك أوجيلفي في منطقة الشرق الأوسط السيد مطران ” لطالما كانت مصر سوقًا مهمًا لنا، ونحن فخورين جدًا بتاريخنا المؤثر هنا. انطلاقا من قناة السويس الجديدة والبريد المصري حتى وزارة المالية.” وأضاف “تمر الدولة اليوم بمقاييس نمو واضحة، والتي تعتبر في غاية الأهمية من المنظور الإجتماعي والثقافي. لهذا أصررنا أن نلعب دورا رئيسيا فيها. فالعشرون عامًا التي قضيناها في مصر جعلتنا نتعرف علي الفرص المتاحة هنا، ونحن ننوي المساهمه في ذلك التطور من خلال مصادرنا وخدامتنا وأعمالنا”.

أعلن جون سيفرت المدير التنفيذي العالمي لشركة أوجيلفي الأسبوع الماضي عن إعادة هيكلة الشركة بعد سبعين عامًا من الاعمال الحائزة على الجوائز. أعلنت الشركة عن إعادة هيكلة الشركه ليكون محور نظامها العميل، وان يكون لديها هيكل متكامل يرتكز حول ما يمكن ان نقدمه للعميل. وقد انعكس هذا التغيير عن طريق شعار و موقع جديدين.، كنوع من التحول الجديد والذي سيعرف بالفصل الجديد.

تم تحديد مصر بأنها السوق الرئيسي لانطلاقة الفصل الجديد، بعد الاخذ في الاعتبار والنظر إلى الفرص الموجودة في السوق المصرية، وتاريخ الشركة الغني في العمل المؤثر في البلد. سيجلب نظام التشغيل الجديد و إعادة الهيكلة لفريق عمل الشركة بالقاهرة عدد من التعيينات الجديدة المثيرة من مجموعة المواهب الفريدة الموجودة في مصر.

قالت سعدة حماد، القائمه بأعمال المدير التنفيذي لشركة ميماك أوجيلفي في مصر “لازال السوق المصري يبهرني بكم المواهب والشغف الموجودين به، مما سيساعد على المضي قدًما في طموحات النمو الاقتصادي في البلد. نحن مؤمنون أن البلد لازال لديها العديد من المهارات التي ستساعدنا في الابتكار فيما نقدمه من خدمات، وان ننفذ بنجاح استراتجية الشركة في فتح فصل جديد نجعل العميل في صوب أعيننا وجعل العلامات التجارية شيئَا ذي قيمة.”

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل