المحتوى الرئيسى
worldcup2018

البحوث الفلكية تعلن موعد صلاة عيد الفطر المبارك في محافظات مصر

06/13 12:41

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية، عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك ، في محافظات مصر المختلفة، على أن تكون في محافظة القاهرة في تمام الساعة الخامسة و18 دقيقة صباحًا، بينما تُقام في تمام الخامسة و19 دقيقة في محافظة الجيزة، أمام عن الإسكندرية، فتقام في الساعة الخامسة و21 دقيقة.

فيما وأكد الدكتور حاتم عودة، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، خلال بيان تم نشره اليوم الأربعاء، أن مدينة طابا، هي أول المواقع في مصر ستؤدي صلاة عيد الفطر، ويحين موعدها في تمام الخامسة و5 دقائق، بينما تكون مدينة السلوم هي أخر مدن مصر تأدية للصلاة، وموعدها هناك سيكون الخامسة و39 دقيقة.

كما أكد الدكتور حاتم عودة، أن هناك 3 مدن سيؤدي سكانها صلاة العيد في الخامسة و13 دقيقة، وهم : “بورسعيد، سانت كاترين، شرم الشيخ”، وفي “السويس والطور والإسماعيلية ودمياط” ستؤدى الصلاة في تمام الخامسة و13 دقيقة، وفي مدينة العريش ستقام في تمام الخامسة و6 دقائق.

أما عن سكان دمنهور فسيؤدوا الصلاة في الخامسة و19 دقيقة، وفي طنطا وبنها وشبين الكوم ستقام في الخامسة و18 دقيقة، وفي المنصورة والغردقة ستقام في الخامسة و15 دقيقة، وفي ازقازيق تقام في الخامسة و16 دقيقة، وكفر الشيخ وشلاتين تقام في الساعة الخامسة و17 دقيقة.

كما تقام في الفيوم وقنا في الخامسةة و22 دقيقة، وفي بني سويف تقام في الخامسة و21 دقيقة، وفي “المنيا وأسوان وسوهاج وأسيوط” فيحين موعدها في الخامسة و27 دقيقة، وفي مرسى مطروح في الخامسة و33 دقيقة، وأبو سمبل، في الخامسة و36 دقيقة، والخارجة الخامسة و25 دقيقة، ونويبع، الخامسة و7 دقائق، وحلايب، الخامسة و14 دقيقة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل