المحتوى الرئيسى

لهذا السبب.. زعيم كوريا الشمالية يصحب مرحاضه الخاص معه أينما ذهب

06/13 08:24

لهذا السبب.. زعيم كوريا الشمالية يصحب مرحاضه الخاص معه أينما ذهب

وصل الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، إلى سنغافورة، أمس الأول، من أجل القمة التاريخية المرتقبة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في منتجع جزيرة "سنتوسا"، صباح اليوم.

وبحسب شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية" فهناك فيديو لوكالة "رويترز" يظهر فيه حرس كيم الشخصيين يركضون بمحاذاة سيارته المرسيدس السوداء، مشكلين حلقة حولها.

وذلك عندما خرج أثناء خروج موكب الزعيم الكوري الشمالي من الفندق الذي يقيم فيه، من أجل لقاء رئيس الوزراء السنغافوري، لي هسين لونج.

وهذا المشهد هو تكرار بصورة شبه متطابقة لمشهد آخر أثناء قمة جمعت كيم مع رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه إن، في أبريل الماضي.

ولفت الانتباه أن كيم جلب مراحيض متنقلة إلى سنغافورة.

وذكرت مجلة "بيزنيس إنسايدر" الأمريكية، أمس، أن الزعيم الكوري الشمالي يجلب معه دائما المراحيض أينما يذهب.

وتابعت أن المراحيض في المركبات الأصغر حجما، مثل السيارات أو المركبات المصممة للتضاريس الصعبة مثل الجبال، ولكنه غير موجود يالقطار الخاص به.

وتؤكد تقارير سابقة هذا التصرف، وتحلله على أن الزعيم الكوري الشمالي يريد منع أجهزة الاستخبارات المعادية من تحليل البراز وبالتالي تحليل حالته الصحية.

"هو ده الصوت اللي هيفرق معانا في كأس العالم" شعار الإعلان الترويجي لشركة الاتصالات الراعية لاتحاد الكرة المصري، على لسان أبطال الإعلان، ليظهر بعدها المطرب

لا يشعر الممثل الأمريكي، روبرت دي نيرو، بالخجل عندما يتعلق الأمر بالتحدث ضد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، ولذلك ليس من المفاجئ أن نسمع الممثل ينفجر أثناء عرض أد

وصل الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، إلى سنغافورة، أمس الأول، من أجل القمة التاريخية المرتقبة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في منتجع جزيرة "سنتوسا"، صباح

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل