المحتوى الرئيسى

'الدستور' ترشح لك 5 أماكن خارج مصر لقضاء إجازة العيد

06/13 08:20

لا يفصلنا سوى أيام فقط عن عيد الفطر ومعه تزداد الرغبة في قضاء الأجازة في مكان مختلف يفصلنا عن ضغوط العمل والأعباء، لذا نرشح لك 5 أماكن لقضاء أجازة خارج مصر.

تعتبر دولة الهند من الأماكن التي تبهرك بجمالها وطبيعتها الخلابة فبإمكانك زيارة عدة أماكن يأتي على رأسها رؤية التاج محل والمعابد والآثار الأخرى فائقة الجمال والذهاب إلى الشواطئ الرائعة هناك.

من الأماكن التي تعمل على جذب السياحة لتنزانيا ومن بينها جبل كلمنجاروا والحدائق والمحميات الطبيعية وكذلك اماكن زنجبار، أروشا، وبالطبع محمية سيرينغيتي الوطنية ونجورونجورو.

تتميز بطبيعتها الخلابة ومن أكثر الدول العربية ازدهارًا للسياحة فهي تتمتع بموقع متميز وطبيعة خلابة، كما أن لها أهمية تاريخية كبيرة لما تحتوية من مواقع آثرية تعود للحضارات القديمة مثل الحضارة الرومانية والاسلامية والبيزنطية وغيرها من الحضارات.

زاد الاقبال على السفر لتايلاند خاصة بالفترة الأخيرة حيث انها تعتبر من البلاد غير المكلفة وممتعة في آن واحد، من الممكن أن تزور عدة مدن من بينها مدينة بانكوك أو زوروا جزيرة بوكيت، منطقة شيانغ ماي مما يعمل على التمتع بالراحة النفسية والهدوء.

تعتبر أرخص المناطق التي يمكنكم الذهاب إليها في الإجازة للتمتع بالمناظر السياحية والتنزه على جبالها المبهرة، أفضل الأماكن هناك هي مدينة بوخارا وكاتماندو وباتان.

نفذ مركز ومدينة السنبلاوين بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى بالدقهلية وإدارة تموين السنبلاوين حملة استهدفت محال الجزارة وشوارد بيع اللحوم بقرى مركز السنبلاوين. وترأس الحملة محمد فضالة، نائب رئيس ...

تبرعت السفيرة مرفت تلاوي المديرة العامه لمنظمة المرأة العربيه سابقًا، لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، بالتزامن مع المبادرة التي اطلقها المجلس القومي للمرأة للتبرع لصالح المؤسسة لعلاج ...

أعلنت محافظة جنوب سيناء عن رفع حالة الطوارئ القصوى بكل مرافق المحافظة استعدادا لعيد الفطر المبارك. وأكد اللواء خالد فودة، محافظ الإقليم، رفع درجة الاستعدادات القصوى لجميع المديريات من خلال مراكز ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل