المحتوى الرئيسى

لاس كاباناس يفتح أبوابه في عمَّان خلال موسم الصيف

06/13 00:47

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

إذا كنت من محبّي الأجواء اللاتينية المرحة، فها قد وجدت وجهتك لصيف 2018 في أحضان لاس كاباناس الذي سيفتتح أبوابه في يونيو في عمّان لتجربة لن تلقى لها مثيل.

شركة السراج للتطوير العقاري التابعة لمجموعة عوده قامت بتطوير كامبل غراي ليڤينغ عمّان حيث يتربّع لاس كاباناس في الطابق الثامن. يعدك لاس كاباناس بأجواء مفعمة بالإيجابية والحيوية تغمر كافة أنحاء عاصمة الأردن، لا تتردّد إذاً في التوجه إلى العبدلي في وسط مدينة عمَان لتجربة لن ترغب بسواها في أحضان لاس كاباناس.

يُبدي سعد عوده،  العضو المؤسس والمدير التنفيذي في مجموعة عوده ورئيس مجلس إدارة  كامبل غراي هوتيلز ، رأيه بهذا المشروع، حيث يقول: "تتميّز مدينة عمَان الرائعة بجمعها لأصالة الماضي وحضارة العصر ليشكّل مشروعنا المُرتقب عنواناً لكلّ ما يمكن لمدينة العبدلي أن تقدّمه من أجواء مميزة. لن يخذل لاس كاباناس عشّاق المرح والاستمتاع سواء كانوا سيّاحاً أو مقيمين.

ستعشق التقاط صورٍ مميزة إلى جانب حوض االسباحة الخاص بالمطعم، كما يمكنك أن تستأجر أحد أحواض الجاكوزي الثمانية لحفلة خاصّة، إحجز مائدة واستمتع بالمشروبات اللذيذة قبل أن تتناول أشهى المقبّلات المميّزة، وللذواقة حصّة أيضاً إذ يمكنهم أن يتنعّموا بأطباق تتنوّع ما بين النكهات المستوحاة من المطابخ الإسباني والبرازيلي والمكسيكي والكاريبي، دلّل حواسك بأطباق سمك السيفيتشي المنكّه بالباشن فروت، أو أسياخ لحم العجل على الطريقة الكاريبية أو توستادو الروبيان الحارّ.

عند دخولك لاس كاباناس تنسى العالم الخارجي وتدخل في أجواء لاتينية مرحة بفضل ديكوره الأنيق والفرح والعصري، يُشكّل لاس كاباناس بديكوره الجميل مصغّراً عن المناطق الاستوائية حيث تعود بالزمن إلى أجواء الحفلات في الخمسينيات بجانب المسبح لتشعر وكأنك في أمريكا اللآتينية.

لأي استفساراتٍ أخرى متعلقة بكامبل غراي ليڤينغ عمّان ، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو زيارة www.campbellgrayliving.com

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

صور مراحل تنفيذ برج "Capital Gate" في أبوظبي

بالصور: فنادق مهجورة حول العالم تحولت إلى معالم سياحية

ماريوت الدولية تكشف النقاب عن برامج ولاء العملاء الموحدة

فنادق تمنحك فرصة التقاط صور رائعة دون الحاجة إلى فلتر #NOFILTERNEEDED

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة 2018 © سائح، احدى شركات

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل