المحتوى الرئيسى

رسميا.. هيدرسفيلد يتعاقد مع رمضان صبحي لـ3 سنوات

06/13 00:44

أعلن نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، عن تعاقده مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بستوك سيتي السابق، والمنتخب الوطني، بشكل رسمي.

وكان صبحي قد أجرى الكشف الطبي، في وقت سابق، في هيدرسفيلد تاون، بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال المعسكر الأخير للفراعنة استعدادًا لكأس العالم في إيطاليا.

وكشف النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي تعاقده مع لاعب الأهلي الأسبق، بعقد مدته 3 سنوات، إذ سيستمر حتى عام 2021.

وأشار بيان النادي الإنجليزي إلى وجود بند في عقد صبحي، يتيح تجديد العقد لعام آخر، ولم يكشف عن المقابل المادي للصفقة بانتقال صاحب الـ21 عامًا من ستوك سيتي. إلا أن تقارير صحفية أفادت أن الصفقة كلفت خزائن هيدرسفيلد مقابل 5.7 مليون جنيه إسترليني.

من جانبه، أعرب ديفيد فاجنر المدير الفني لنادي هيدرسفيلد، عن سعادته بتعاقد فريقه مع رمضان صبحي، مشيرا إلى أن هناك عدد من الأسباب التي أدت إلى التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

ديفيد تحدث في تصريحات للموقع الرسمي لناديه قائلا: "أنا سعيد للغاية لأن رمضان صبحي بات لاعبًا معنا في هيدرسفيلد.. إنه لاعب موهوب للغاية، إنه حقق الكثير كلاعب مقارنة بعمره الذي وصل إلى 21 عام فقط، أن تلعب 20 مباراة دولية مع بلادك وتتواجد في هذا السن بكأس العالم لأمر رائع".

وأضاف: "رمضان يمتلك إمكانيات فنية هائلة، إنه لماح ومهاري وسريع البديهة، ولديه المساحة من أجل التطور وهو ما يجعل الأمر مثيرًا.. نتطلع للعمل مع رمضان في ملعب التدريبات وأن نمنحه كل فرص النجاح في هيدرسفيلد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل