المحتوى الرئيسى
worldcup2018

مشادة عنيفة بين ظافر العابدين ومخرج ليالي أوجيني والسبب ؟!.. فيديو

06/13 17:35

أكدت التقارير الفنية الصادرة ليلة أمس الثلاثاء، عن وقوع مشادة كلامية عنيفة بين الفنان التونسي ظافر العابدين، ومخرج مسلسل “ليالي أوجيني” هاني خليفة، وذلك أثناء تصويرهم لبقية المشاهد المتبقية من المسلسل الدرامي لإسدال الستار عليه.

وأشارت التقارير، أن ظافر عابدين انفعل على المخرج هاني خليفة، بعدما أرغمه الأخير على التصوير لمدة 33 ساعة كاملة بشكل متواصل وبدون راحة، من أجل الانتهاء بشكل أسرع من المشاهد الأخيرة من المسلسل.

وأوضحت التقارير أيضًاـ أن المخرج هاني خليفة حاول الدخول لغرفة ظافر العابدين للحديث معه، فتفاجئ برد فعل عنيف من ظافر العابدين الذي قال له : ” مش عاوزك تخرجلي تاني “، فيما انسحب المخرج من غرفته على الفور وتولى مساعده مسؤولية التصوير والإخراج.

وعن صحة الواقعة، فلم يخرج أيًا من ظافر العابدين أو هاني خليفة لنفي خبر وجود خلافات بينهما من عدمه، إلا أن الفنان التونسي اكتفى بنشر مقطع فيديو طريف من أخر يوم تصوير للمسلسل، وقام بتوجيه الشكر لمخرج العمل هاني خليفة وفريق العمل كاملًا على مجهوداتهم الرائعة، ما اعتبرته التقارير الفنية نفي لخبر وجود أزمة بينهما.

فركش #ليالي_اوجيني.. شكراً للمخرج هاني خليفة والسيناريست سماء عبد الخالق، انجي قاسم والمنتجين محمد مشيش وجمال سنان وصفاء أبو رزق وكل الفريق المميز اللي تعب كتير عشان المسلسل يطلع بهذا المستوى.. نتمنى يكون نال اعجابكم ❤ #ظافر_العابدين @beelinkproductionsofficial @eaglefilmsme @aminakhalilofficial @carmenbsaibes @hanikhalifaofficial @sky_samaa @ms.wonderlust @layalieugenie @cbcegypt @dubaitv @osn

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on Jun 12, 2018 at 7:03am PDT

جدير بالذكر، أن مسلسل “ليالي أوجيني” تدور أحداثه في فترة الأربعينات، ويرصد حجم التعقيد في قصص الحب خلال تلك الفترة تحديدًا باستخدام ديكورات وأزياء مبهرة بشكل احترافي، المسلسل من بطولة: ظافر العابدين وأمينة خليل، وكارمن بصيص، إنجي المقدم، أسماء أبو أليزيد، مراد مكرم وإنتصار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل