المحتوى الرئيسى

بالفيديو| تركي آل الشيخ يكتب أغنية للمنتخب السعودي

06/12 23:34

قدم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أغنية للمنتخب السعودي بعنوان "يا سعودي"، وذلك قبل مشاركة الأخضر في كأس العالم 2018.

ونشر آل الشيخ الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، وكتب فوقها: "يا سعودي، كلمات: تركي آل الشيخ، ألحان وغناء: رابح صقر".

ويستعد المنتخب السعودي لخوض منافسات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه حين يشارك بالنسخة الـ21 من المونديال في روسيا الشهر الجاري.

ويستهل "الأخضر" مبارياته بمواجهة المنتخب الروسي، ليكون أول فريق عربي يخوض مباراة الافتتاح في العرس العالمي الكبير عبر التاريخ.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأغنية التي تم تصويرها بطريقة "فيديو كليب" على خلفية تمرينات الأخضر ومشاركاته، والتي يقول مطلعها: "لا لا لا يا سعـودي منصور، في ذمتي ذمة، أخضرنا في القمة".

لا يشعر الممثل الأمريكي، روبرت دي نيرو، بالخجل عندما يتعلق الأمر بالتحدث ضد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، ولذلك ليس من المفاجئ أن نسمع الممثل ينفجر أثناء عرض أد

"هو ده الصوت اللي هيفرق معانا في كأس العالم" شعار الإعلان الترويجي لشركة الاتصالات الراعية لاتحاد الكرة المصري، على لسان أبطال الإعلان، ليظهر بعدها المطرب

صدمت امرأة بشدة بعد أن اكتشفت باباً سرياً بقفل قديم خلف أحد جدران منزلها، فلجأت لأحد مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مخاوفها

بالفيديو| محمد رمضان يحصل على جائزة من "يوتيوب"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل