المحتوى الرئيسى

مسلسلات رمضان باليوم 27.. شكوك حول دينا الشربينى في مليكة

06/12 23:32

تتصدر المسلسلات الرمضانية على رأس اهتمامات المشاهدين خلال الشهر الكريم، ويختلف الجمهور في اهتمامهم بالمسلسلات فكلًا يقع اختياره تبعًا لما يعشق من النجوم.

وبالتزامن مع اليوم السابع والعشرون من شهر رمضان، تستعرض "الفجر" أبرز ما جاء في حلقات المسلسلات الرمضانية.

هاجر أحمد تكشف سر حلم مى عز الدين فى "رسايل"

بدأت أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل "رسايل"، باسم "قرار صعب" بمقابلة بين هالة "مى عز الدين" ومهدى "محمود جمعة" والذى أخبرها أنها تبدو أفضل، وعليها أن تستوعب الأحداث التي تدور حولها لتتمكن من تخطيها، وقامت بسؤاله حول الحلم الذى رأته مؤخرًا وأخبرها أن عليها البحث أكثر للوصول إلى معنى له.

لذلك قامت هالة بالذهاب إلى جيهان "ندى فقيه" ابنه عم سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" لسؤالها عن قرص الدواء الذى رأته في حلمها الأخير الذى جمعها بـ سامح، وتؤكد عليها أن تسأل يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى"، والذى التقت به قبل الخروج من المنزل، لتدور بينهم محادثة اعتذر فيها يحيى عن التصرفات التي قام بها الفترة الماضية، وأخبرته هالة عن الحلم، والذى أكد عليها أن سيبحث في الموضوع ويخبرها، وأثناء ذلك قامت كارولين "رزان مغربى" بتوجيه سارة "هاجر أحمد" لرؤية يحيى أثناء وقوفه مع هالة، لتقوم بأخذ علبة دواء كاملة ما يؤدى إلى نقلها لمستشفى لإسعافها.

وقامت هند "مها أحمد" بإخبار زوجها عاطف "سليمان عيد" بأنها حامل، ما جعله يخبرها أن عليهم أن يرسلوا الطفل الذى ترك له في التاكسى إلى ملجأ أطفال، ليتمكنوا من الاهتمام بالطفل القادم، وعند عودة هالة إلى منزل وجدت منى "سميرة مقرون" في انتظارها لتدور بينهما محادثة، تؤكد فيها منى أنها ستختفى من حياة هالة إلى الأبد، ولكن عليها أن تحافظ على عائلتها، وأخبرتها أن طارق "خالد سليم" ما زال يحبها ولا يفكر في غيرها.

سليم الأنصارى ينجح فى القبض على الجاسوس الإسرائيلى فى كلبش2

بدأت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل كلبش2، للنجم أمير كرارة، بتخطيط سليم الأنصارى، للهجوم على الخلية الإرهابية التى يقودها الجاسوس والإسرائيلي، وعاكف الجبلاوى، بعد المعلومات التى حصل عليها من زوجة الجاسوس، عن المكان الذى يختبئون فيه.

وعلى الصعيد الآخر يخطط الجاسوس الإسرائيلي لعملية جديدة للانتقام من سليم الأنصارى، بعد الاتفاق الذى أبرم بينه وبين عاكف لخطف زوجته ونجله.

وشهدت الحلقة، الحملة الأمنية التى قادها سليم الأنصارى للقبض على الخلية الإرهابية التى استشهد فيها "وليد" ضابط الأمن الوطنى المساعد لسليم بسبب الألغام التى زرعتها الجماعة الإرهابية بجوار المغارة، ومحاصرة الجاسوس الإسرائيلي داخلها بعد هروب عاكف والعناصر الإرهابية.

وسرعان ما نجحت الحملة الأمنية التى قادها سليم، بالقبض على الجاسوس الإسرائيلي، بعد تخلى المخابرات التركية والإسرائيلية عن دعمه، وتلقينه علقة ساخنة، وهروب "عاكف الجبلاوى" مصابًا بجروح خطيرة من العناصر الأمنية، للاختباء من سليم الأنصارى فى منزل "هنادى".

شكوك حول دينا الشربينى في مليكة

بدأت أحداث الحلقة 27 من مسلسل مليكة حول محادثة بين دينا الشربينى "مليكة" ووالديها والتى شكرتهما فيها عن المجهود الذى بذلوه معها بعد حادثة انفجار فرح ابنة النائب العام، لكنهم أكدوا عليها أنها لا تحتاج لشكرهم على ما قاموا به.

والتقى باهر "مصطفى فهمى" مع إياد "محمد حمدى" لمعرفة إجابته على العرض الذى قدمه له، لكن إياد صدمة بالرفض، وحضر العميد فاروق "مجدى بدر" إلى مكتب باهر لمقابلة إياد ليخبره أنه ممنوع من السفر بسبب اشتراكه فى حدوث العمليات الإرهابية التى تحدث فى البلاد منذ فترة، بجانب إرساله تسريبات مكالمات تدور بين شخصيات عامة إلى قنوات أجنبية لنشرها.

وقام إياد بإخبار باهر أن "آية" من الممكن أن تكون شريكته فى الجرائم المنسوبة إليه، ويمكنه سؤالها عند العودة إلى المنزل، ما جعل باهر يقع فى فخ الحيرة بسبب ما قاله، وخوفا على مليكة من الدخول فى قضايا بسبب ما قاله إياد.

ودارت محادثة بين شريف "عمر السعيد" ومليكة أثناء خروجها للذهاب إلى دكتور سعيد "محمد شاهين"، والذى أخبرها أنهم قاموا بإقناع والدها لمساعدتها فى القيام بعمل تحليل الـDNA، لكنها رفضت عمله، وأخبرته أنه عليه أن يتعامل معها على أنها مليكة ولا يفكر فى الأمر مجددا، ما جعله يقوم بالمشاجرة معها وإخبارها أنه سيذهب إلى دكتور سعيد ليعرف هل قامت بالتحليل دون إخبار أحد أو لا، ولذلك قامت مليكة بالاتصال بسعيد لإخباره بأن شريف هو من سيذهب ليه بدلا منها، ليسأله عن ما يحدث بدون علمه، وذهب باسل "أحمد العوضى" إلى منزل سعيد بعد معرفته مععلومات عن اختفاء الضابط خيرى سالم "كريم عبد الخالق" الذى أختفى منذ يومين ولا يستطيع أحد التواصل معه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل