المحتوى الرئيسى

مؤسسة 'راشد آل مكتوم' ترعى برنامج منح الدراسات العليا بالإمارات

06/12 20:34

شهد حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم في دولة الإمارات توقيع اتفاق تعاون بين مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وجامعة الإمارات العربية المتحدة في شأن برنامج منح الدراسات العليا الهادف إلى تخريج كفاءات تربوية مؤهلة لقيادة الميدان التعليمي في كافة الجوانب التربوية والإدارية.

ومثل مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في التوقيع على الاتفاق الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام للمؤسسة، وعن جامعة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور محمد عبدالله البيلي، مدير الجامعة.

ويعتبر برنامج منح الدراسات هو الأول من نوعه في اللغة العربية، حيث تم تصميمه بحيث يخدم احتياجات الميدان التربوي ويلبي تطلعات التعليم المستقبلي.

بدوره أكد حسين الحمادي على الدور المحوري الذي يجسده المعلم في المنظومة التعليمية الإماراتية، مبينا أنه حجر الزاوية لنجاح المبادرة التعليمية النوعية ضمن منظومة المدرسة الإماراتية.

ووفقًا للبرنامج ستقوم مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بتوفير 10 مقاعد سنويًا ولمدة 5 سنوات للمرشحين للحصول على ماجستير التربية الابتكارية بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة عبر كلية التربية.

تبرعت السفيرة مرفت تلاوي المديرة العامه لمنظمة المرأة العربيه سابقًا، لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، بالتزامن مع المبادرة التي اطلقها المجلس القومي للمرأة للتبرع لصالح المؤسسة لعلاج ...

أعلنت محافظة جنوب سيناء عن رفع حالة الطوارئ القصوى بكل مرافق المحافظة استعدادا لعيد الفطر المبارك. وأكد اللواء خالد فودة، محافظ الإقليم، رفع درجة الاستعدادات القصوى لجميع المديريات من خلال مراكز ...

نشر جروب "Traveller experienc"، والذي يهتم أعضاؤه بتبادل الخبرات عن السفر حول العالم، عددا من الصور للآثار المصرية، داخل متحف اللوفر بفرنسا. وأضاف أندرو إدوارد، أحد أعضاء الجروب، أكثر من عشرين صورة، ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل