المحتوى الرئيسى

مدرب فرنسا يدافع عن الحارس بهوجو لوريس قبل انطلاق المونديال

06/12 20:14

أكد المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديدييه ديشان، تمسكه بهوجو لوريس حارسا لمرمى الديوك في كأس العالم بروسيا، رغم خطأين تعرض لهما في المباريات الودية التي خاضها المنتخب استعدادًا للمونديال.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الثلاثاء أن حارس توتنهام تعرض لانتقادات بعدما أخطأ في إبعاد كرة لتصل إلى ليوناردو بونوتشي الذي أسكنها الشباك في فوز المنتخب الفرنسي على نظيره الإيطالي بنتيجة 3-1 في نيس، ثم سمح لتسديدة جوليان جرين بالدخول في مرماه عند القائم القريب في التعادل الإيجابي 1-1 أمام المنتخب الأمريكي في ليون.

لكن ديشان بدد هذه المخاوف، مشيرا إلى أن لوريس (31 عاما) سيكون حارس وقائد فرنسا عندما تلعب أمام أستراليا في أول مباراة لكلا المنتخبين بالمجموعة الثالثة يوم السبت القادم.

وأوضح المدرب الفرنسي قائلا "لن أعلق على تلك الانتقادات. ولقد تحدثت مع هوجو واستعرضنا المباريات التي لعبها وحللناها، وكانت مهمته صعبة في الكرات محل الانتقاد ولا يمكن إلقاء اللوم عليه فيها".

وتابع "في نيس، كان هناك ما اعترض رؤيته حيث كانت تسديدة سريعة، أما مباراة الولايات المتحدة فكان يمكنه القيام بما هو أفضل".

يذكر أن منتخب الديوك وصل إلى العاصمة الروسية موسكو أمس الأول، وعلى رأس بعثته النجوم بول بوجبا وأنطوان جريزمان، حيث يلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب أستراليا وبيرو والدنمارك.

تبرعت السفيرة مرفت تلاوي المديرة العامه لمنظمة المرأة العربيه سابقًا، لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، بالتزامن مع المبادرة التي اطلقها المجلس القومي للمرأة للتبرع لصالح المؤسسة لعلاج ...

أعلنت محافظة جنوب سيناء عن رفع حالة الطوارئ القصوى بكل مرافق المحافظة استعدادا لعيد الفطر المبارك. وأكد اللواء خالد فودة، محافظ الإقليم، رفع درجة الاستعدادات القصوى لجميع المديريات من خلال مراكز ...

نشر جروب "Traveller experienc"، والذي يهتم أعضاؤه بتبادل الخبرات عن السفر حول العالم، عددا من الصور للآثار المصرية، داخل متحف اللوفر بفرنسا. وأضاف أندرو إدوارد، أحد أعضاء الجروب، أكثر من عشرين صورة، ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل