المحتوى الرئيسى

عبد العزيز عبد الشافي يتحدث عن أسباب اختيار كارتيرون.. موعد وصوله.. والمعسكر الخارجي لأفريقيا

06/12 19:57

قال عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للنادي الأهلي إن سبب تأخرهم في اختيار مدير فني جديد لفريق الكرة خلفاً لحسام البدري أمراً طبيعياً حتى يكون هناك دقة في عملية التقيم والاختيار لأن الأمر مسؤولية كبيرة لطموحات النادي وجماهيره لذا لابد أن تكون كل الأمور مدروسة جيداً.

وأعلن الأهلي في وقت سابق من اليوم الثلاثاء الفرنسي باتريس كارتيرون مديراً فنياً للفريق خلفاً لحسام البدري الذي اعتذر عن استكمال مسيرته مع الفريق عقب الهزيمة من كامبالا سيتي بهدفين نظيفين بدوري أبطال أفريقيا خلال شهر مايو الماضي.

وتابع عبد الشافي ـ في تصريحات إذاعية لبرنامج حلم البطولة للإعلامي أحمد شوبير ـ :"في الغالب سيصل كارتيرون إلى القاهرة لتوقيع العقود خلال 48 ساعة ولكن الجهاز الفني ينقصه مدرب أحمال وحارس مرمى وهو الأمر الذي تركناه حتى وحود مدرب جديد ليتناقش في الأمر مع محمد يوسف لكي يختار الأفضل له فعادة المدرب الأجنبي يأتي بعنصرين أو ثلاثة أجانب ولا نعلم حتى الآن من سيأتي معه لذا تركنا المقعدين بالجهاز الفني حتى وصوله".

وأشار المدير الرياضي للنادي الأهلي، إلى أن كارتيرون لن يأخذ وقتاً طويلاً في تحديد احتياجاته:"حينما اختارناه كان في ذهننا أنه على دراية بالكرة المصرية وطموحات ولاعبي الأهلي وهو الأمر الذي سيساعده لاختيار المناسب له من عدمه".

وأوضح زيزو أن الفريق سيدخل في معسكر خارجي في نهاية يونيو الجاري حتى 8 أو 9 يوليو القادم؛ استعداداً لمباراتهم بدوري أبطال أفريقيا أمام تاون شيب البتسواني.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بمجموعته برصيد نقطة واحدة بفارق نقطتين عن كامبالا سيتي وتاونشيب صاحبا المركز الثالث والثاني على التوالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل