المحتوى الرئيسى

أيهما أفضل الفاكهة المجففة أم الطازجة وما هو العدد المسموح به.. وعلى أصحاب الرجيم الحذر من الإفراط فى تناولها

06/12 13:48

تحتوى الفواكهة الطازجة على الكثير من الفوائد هذا الوقت المفضل لتناولها فى الصباح الباكر على أصحاب الرجيم الحذر من الإكثار فى تناول الفاكهة 

يشعر الكثير من الأشخاص بعدم الرغبة فى تناول الفاكهة سواء المجففة والطازجة فإذا كنت من ضمن هؤلاء يقدم لك موقع بولد سكاي فوائد تناول الفاكهة وأيهما أفضل وكم عدد الحصص المسموح بتناولها أثناء اليوم.

الفواكه المجفف مقابل الفاكهة الطازجة التغذية. هل فقدت المغذيات في عملية الجفاف؟

الفيتامينات والمعادن والمواد الكيميائية النباتية مهمة لمساعدة أجسامك على العمل بشكل صحيح ولكن هذا قد لا يساهم في الطاقة في الجسم. ويقول خبراء الصحة أن هناك بعض العناصر الغذائية التي فقدت في عملية التجفيف على سبيل المثال يتم فقدان فيتامين C والفولات على وجه الخصوص عند التجفيف.

هل الفاكهة المجففة جيدة بالنسبة لك؟

على الرغم من أن الفواكه الطازجة تحتوي على المزيد من الفيتامينات والمعادن ومحتوى الألياف مقارنة بالفواكه المجففة إلا أنه لا يعني بالضرورة أنه عليك تجنب الفواكه المجففة. ويجب على الأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن الاحتفاظ بفحص عدد السعرات الحرارية وأحجام الخدمة أثناء تناول الفواكه المجففة.

الزبيب، والتوت المجفف، والفراولة المجففة، ورقائق التفاح، والمشمش المجفف، ورقائق الموز هي مناسبة لتناول الطعام وهي متعددة الاستعمالات من الفواكه الطازجة. وبالوزن تحتوي الفواكه المجففة على ما يصل إلى 3.5 أضعاف الألياف والفيتامينات والمعادن من الفواكه الطازجة.

كم من الفاكهة الجافة يمكن أن تأكل يوميا؟

اصنع سلطة من الخضروات المفضلة لديك، والفاكهة إضافة التفاح المجفف والتوت البري وجبن الماعز الصغير.

أضف الفواكه المجففة إلى وعاء من الشوفان للحصول على وجبة إفطار صحية وصحية.

ما هو أفضل وقت لتناول الفواكه الجافة؟

يمكن تناول الفواكه المجففة في أي وقت من اليوم ولكن أفضل وقت لتناولها في الصباح الباكر للحصول على أقصى فائدة ممكنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل