المحتوى الرئيسى

أزمة 'سبورتنج لشبونة' تتفاقم بعد فسخ 4 لاعبين جدد عقودهم

06/12 13:43

تفاقمت أزمة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي كثيرا بعد قيام أربعة لاعبين دوليين في صفوفه، بفسخ عقودهم معه على خلفية الاعتداء الذين تعرض له أفراد الفريق بعدما اقتحمت مجموعة من مشجعيه مركز التدريب واعتدت على اللاعبين والطاقم التدريبي وحطمت غرف الملابس وروعت العاملين في النادي.

وقام الدوليون وليام كارفاليو وجلسون مارتنز وبرونو فرنانديز الذين يخوضون غمار كأس العالم في صفوف المنتخب البرتغالي بالإضافة إلى الهولندي باست دوست، بفسخ عقودهم مع نادي العاصمة البرتغالية الذي بات يعيش حاليا إحدى أسوأ الأزمات في تاريخه "لأسباب وجيهة" حسب قولهم في بيان رسمي.

ولحق هؤلاء بقائدهم السابق الحارس الدولي أيضا روي باتريسيو الذي كان أول من أعلن فسخ عقده على إثر حادثة الاعتداء معللا قراره بسبب "الإهمال الجسيم" المحيط بعملية وذيول الاعتداء.

ورد رئيس النادي برونو دي كارفاليو باتهام وكيل الأعمال الشهير جورجي منديش الذي يمثل باتريسيو، بأنه يستغل وضعا حساسا ويستخدم الابتزاز من أجل ضمان الحصول على عمولة كبيرة عندما يوقع الحارس لفريق آخر.

ولم يقتصر الأمر على اللاعبين، لأن المدرب جورجي جيزوس ترك الإدارة الفنية للفريق وانتقل لتدريب الهلال السعودي لكنه رفض الكشف عن الأسباب التي جعلته يترك الفريق.

أصيب منذ قليل شخصان في انقلاب سيارة نقل كبيرة في الكيلو 5 بطريق "سفاجا - قنا"، وكانت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر تلقت إخطارًا يفيد بإصابة شحصين إثر انقلاب سيارة نقل، وعلى الفور تم الدفع بسيارة ...

اختتمت شركة "غازتك" فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية، وذلك بمنتجع سكاي بالتجمع الخامس والتي نظمتها لجنة النشاط الرياضي بالشركة وتوج بالمركز الأول فريق القاهرة (2). حضر فعاليات ختام ...

احتشد الألاف في محيط مسجد عمرو بن العاص، أحد أكبر مساجد مصر القديمة، فأتى إليه المُصليين من قرى وأقاليم مصر وليست أحياء القاهرة فحسب، جاء ذلك تزامنًا مع احتفال المسجد بليلة الـ27 من شهر رمضان المبارك ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل