المحتوى الرئيسى

سيباستيان فيتل يفوز بسباق الجائزة الكبرى في مونتريال بكندا

06/12 13:37

استطاع الألماني سيباستيان فيتل من فريق فيراري أن يتفوق وبجدارة على كل المنافسين في سباق الجائزة الكبرى في مونتريال بكند، حيث سيطر فيتل على هذا السباق وتصدر المركز الأول منذ الدورة الأولى وحتى نهاية هذا السباق.

وبهذا الانتصار استطاع السائق الألماني أن يرفع عدد مرات فوزه بسباقات الجائزة الكبرى ببطولة فورمولا 1 خلال تاريخه الرياضي إلى 50 فوز، وهو رقم ضخم بالنسبة لكثير من السائقين، لكنه مازال بعيد عن عدد من السائقين الأخرين ومنهم على سبيل المثال لويس هاملتون منافسه القوي هذا العام، والذي يبلغ رصيد فوزه بسباقات الجائزة الكبرى 64 فوز حتى الأن.

وفي نهاية السابق استطاع فالتيري بوتاس من فريق مرسيدس الفوز بالمركز الثاني بهذه الجولة، بينما جاء ماكس فيرستابن من فريق ريد بل في المركز الثالث بنهاية السباق.

ولم يكن الحظ حليفا للإنجليزي لويس هاملتون سائق فريق مرسيدس، حيث بدأ هاملتون السابق في المركز الرابع وتراجع سريعا للمركز الخامس بسبب ارتفاع درجة حرارة محرك سيارته في وقت مبكر من السباق، الأمر الذي اضطر ادارة الفريق لإدخال السيارة إلى صيانة سريعة وتغيير اطاراتها على أمل أن يساعد هذا على تبريد السيارة قليلا، لكن لم تنجح هذه المحاولة بشكل كبير، ولم يستطع هاملتون أن ينافس بقوة بهذه السيارة وانتهى السباق بفوزه بالمركز الخامس.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل