المحتوى الرئيسى

كوميدي ياباني يجسّد رسومات ابنته في علب الطعام

06/12 13:37

شيء مميز أن يذهب الآباء إلى حدود غير مسبوقة، لمساعدة أطفالهم وتلبية رغباتهم، من خلال مسارات وتطبيقات إبداعية تحفزهم وتنمي قدراتهم، ذلك كما فعل والد إحدى الفتيات في اليابان، ويدعى تاكافومي أوزيكي، وهو فنان كوميدي، ذلك بعد أن اقتربت منه ابنته وبيدها رسمة من رسوماتها، طالبة منه إذا كان بإمكانه تحويلها إلى «علب طعام».

وما فعله أوزيكي كما يظهر في الصورة، يبدو ظريفًا، وقد تلقى الآلاف من علامات الإعجاب على الإنترنت بعد أن نشر «علبة الطعام» التي ابتدعها، إلى جانب رسم لابنته على سبيل المقارنة.

ووفقًا لما ذكرته «سورا نيوز 24»، لم يتوقف الوالد عند تلك الصورة، بل استمر في تحديث متابعيه على «تويتر» مع صور جديدة بين الحين والآخر.

ولاحظ أوزيكي أن مهارة ابنته في الرسم كانت تتحسن مع الوقت، وأصبح قلقًا من عدم تمكنه من اللحاق بمهارتها الفنية، حسبما أفاد الموقع.

وفي تحدٍّ آخر، حاول إعادة ابتداع رسم ابنته لشخصية «تانوكي»، كلب الراكون الياباني، كذلك رسمها لميغيل وهكتور من فيلم «كوكو» على «علب الطعام»، ورسمة أخرى لحيوانات أليفة في وضعيات مختلفة.

ويرى نقاد ومتخصصون أن هذا التوجه ذو جدوى كبيرة، كونه يسهم في جعل الأبناء ينكبون على تنمية مهاراتهم وإبداعاتهم نظرا لأجواء التشجيع ومشاعر التحفيز التي يلمسونها وتحيط بهم معه..علاوة عن ما يتركه مثل هذا السلوك، في أنفسهم، من قيم تقدير وإحساس بالحنان.

أصيب منذ قليل شخصان في انقلاب سيارة نقل كبيرة في الكيلو 5 بطريق "سفاجا - قنا"، وكانت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر تلقت إخطارًا يفيد بإصابة شحصين إثر انقلاب سيارة نقل، وعلى الفور تم الدفع بسيارة ...

اختتمت شركة "غازتك" فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية، وذلك بمنتجع سكاي بالتجمع الخامس والتي نظمتها لجنة النشاط الرياضي بالشركة وتوج بالمركز الأول فريق القاهرة (2). حضر فعاليات ختام ...

احتشد الألاف في محيط مسجد عمرو بن العاص، أحد أكبر مساجد مصر القديمة، فأتى إليه المُصليين من قرى وأقاليم مصر وليست أحياء القاهرة فحسب، جاء ذلك تزامنًا مع احتفال المسجد بليلة الـ27 من شهر رمضان المبارك ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل