المحتوى الرئيسى

تأكيد موعد إصدار لعبة FIFA 19، وستصل لعدة منصات بما في ذلك Nintendo Switch - إلكتروني

06/12 13:34

كشفت لنا شركة EA اليوم خلال مؤتمرها الصحفي المنعقد في معرض الترفيه السنوي E3 2018 عن موعد إصدار لعبة FIFA 19. هذه اللعبة هي قيد التطوير بالفعل وسيسعد المعجبون بمعرفة أنها ستأتي إلى جهاز Nintendo Switch أيضًا. من المؤكد أن لعبة FIFA 19 ستحظى بإعجاب العديد من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم نظرًا إلى أنها ستشمل أيضا دوري أبطال أوروبا ” UEFA Champions League “.

وفقا لشركة Electronic Arts، قد أوضحت لنا بأن لعبة FIFA 19 الجديدة ستصدر بشكل رسمي لكل من Playstation 4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch. وستكون اللعبة متاحة للمنصات المذكورة آنفا في اليوم 28 من شهر سبتمبر المقبل. وتقول شركة EA بأن لعبة FIFA 19 ستجلب معها العديد من التحسينات البصرية لجعل الملاعب والكرات، والفرق، والمشجعين وكأنها حقيقية.

تمت إضافة فريق تعليق جديد والذي يضم Derek Rae و Lee Dixon أيضًا. وكما سبق وأشرنا، فإن الإصدار الجديد من لعبة FIFA يمتاز بدوري أبطال أوروبا، وهذا ما يعني بأنه سيكون بإمكان اللاعبين إستخدام أي نادي أوروبي لكرة القدم للمنافسة في هذا الدوري من البداية إلى النهاية.

سوف يتمكن المشتركين في EA Access و Origin Access من لعب اللعبة في وقت مكبر، وبالضبط إبتداء من 20 سبتمبر من خلال Play First Trials. سيكونون قادرين على توفير 10 في المئة إذا قرروا شراء اللعبة الكاملة. سيتم إصدار لعبة FIFA 19 في اليوم 28 سبتمبر 2018.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل