المحتوى الرئيسى

اربح المال وأنت فى منزلك بهذه الطرق الأربع

06/12 13:34

مع تزايد استخدام الإنترنت في مصر، فإننا نشهد بالفعل فوائد وجني ثمار مع عدد لا يحصى من الوظائف المضافة إلى سوق العمل المتنامي.

لذلك سواء كنت طالبا جامعيا يبحث عن القليل من المال الزائد لإنفاقه فى وقت فراغك أو غير ذلك، توجد أربع طرق يقدمها موقع cairoscene لكى تربح الدولارات وأنت فى منزلك:

يمكنك العمل فى المنزل كموظف مستقل عن طريق Amazon Mechanical Turk، حيث تقوم بإنشاء ترجمات لفيديو على مواقع الويب المختلفة، مقابل الحصول على الأموال، كما ستظهر لديك العديد من المهام الأخرى، فكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر والاتصال بالإنترنت.

يمكن أن تكون الدروس عبر الإنترنت هى مستقبل التعليم، حيث أصبح الأطفال أكثر كسلا، يمكنك الحصول على وظيفة على مواقع ويب للتعليم الخاص.

هل أنت موهوب بالكلمات والكتابة؟ هل لديك أي تصميم رسومي أو مهارات توضيحية؟ يمكن أن تكون الشركات الجيدة مثل Fiverr و99 Designs وUpwork وProblogger هي الأماكن المثالية لتحويل قدراتك إلى مبالغ كبيرة.

في هذه المواقع الإلكترونية المستقلة، تضع الشركات إعلانات لمختلف المهام التي يحتاجونها: مثل كتابة المدونات والترجمات والرسومات التوضيحية والشعارات أو تحرير مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة.

من خلال التجول أسفل الموقع، يمكنك إلقاء نظرة على المهام المختلفة التي يجب على أصحاب العمل تقديمها، والسعر الذي هم على استعداد لدفعه مقابله.

إذا كان لديك موهبة لإنشاء محتوى جذاب أو غني بالمعلومات، فقد يكون YouTubing مناسبًا لك، حيث يمكن لأى شخص الاشتراك للحصول على حساب والبدء فى نشر مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، فبعد فترة وجيزة ستجد نفسك مع عدد لا بأس به من المتابعين والرعاة.

أصيب منذ قليل شخصان في انقلاب سيارة نقل كبيرة في الكيلو 5 بطريق "سفاجا - قنا"، وكانت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر تلقت إخطارًا يفيد بإصابة شحصين إثر انقلاب سيارة نقل، وعلى الفور تم الدفع بسيارة ...

اختتمت شركة "غازتك" فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية، وذلك بمنتجع سكاي بالتجمع الخامس والتي نظمتها لجنة النشاط الرياضي بالشركة وتوج بالمركز الأول فريق القاهرة (2). حضر فعاليات ختام ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل