المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ الدقهلية يكرم حفظة القرآن الكريم

06/12 12:44

قدم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الإثنين، جوائز لحفظة القرآن الكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بوزارة الأوقاف بمسجد النصر بالمنصورة، على هامش احتفالية أوقاف الدقهلية بليلة القدر.

وقام المحافظ، بتسليم شهادات التقدير ونسخة من كتاب الله للمكرمين؛ تقديرًا لهم، مبديًا فرحته بمثل هؤلاء المكرمين الذين سارعوا إلى حفظ القرآن الكريم واهتمام أولياء الأمور والأمهات بمساعدتهم في ذلك الأمر، متمنيًا لهم مزيدًا من النجاح، وحرص على التقاط صور تذكارية مع هؤلاء المكرمين.

وألقى الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف، كلمة عن عظيم فضل ليلة القدر، والتي هي خير من ألف شهر، كما أكدت ذلك آيات وكلمات وحى الله إلى رسوله محمد صلى الله عليه وسلم، لافتًا إلى أنه عندما سئلت السيدة عائشة رضى الله عنها عن أخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم، قالت: «كان خلقه القرآن».

وتابع: «لا غنى لنا جميعًا عن القرآن الكريم الذى هو الرسالة الخاتمة لوحى الله سبحانه وتعالى إلى العالمين، ودعى أن يجعل تلك الليلة مباركة وأن يحفظ الله مصر وشعبها وقيادتها وجيشها وشرطتها من أجل المزيد من الأمن والأمان والتقدم والأزدهار».

وفى نهاية الاحتفالية سلم وكيل وزارة الأوقاف، كتاب الله "القرآن الكريم" لمحافظ الدقهلية؛ تقديرًا وعرفانًا لمجهوداته بالمحافظة.

وحضر الاحتفالية اللواء محمد علوان، مدير الإدارة العامة للأمن الوطني، واللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخوى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، ورؤساء الأحياء، ونواب البرلمان بالدقهلية، وجمع كبير من أبناء مدينة المنصورة.

أصيب منذ قليل شخصان في انقلاب سيارة نقل كبيرة في الكيلو 5 بطريق "سفاجا - قنا"، وكانت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر تلقت إخطارًا يفيد بإصابة شحصين إثر انقلاب سيارة نقل، وعلى الفور تم الدفع بسيارة ...

اختتمت شركة "غازتك" فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية، وذلك بمنتجع سكاي بالتجمع الخامس والتي نظمتها لجنة النشاط الرياضي بالشركة وتوج بالمركز الأول فريق القاهرة (2). حضر فعاليات ختام ...

احتشد الألاف في محيط مسجد عمرو بن العاص، أحد أكبر مساجد مصر القديمة، فأتى إليه المُصليين من قرى وأقاليم مصر وليست أحياء القاهرة فحسب، جاء ذلك تزامنًا مع احتفال المسجد بليلة الـ27 من شهر رمضان المبارك ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل