المحتوى الرئيسى

5 نقاط اتصال قنصلية بالمدن المستضيفة لمباريات المنتخب المصري

06/12 07:54

أقامت السفارة المصرية في روسيا نقاطا قنصلية مؤقتة بالمدن التي ستشهد مباريات منتخبنا الوطني، ومدينة جروزني مقر معسكر المنتخب الدائم مزودة بخطوط ساخنة لتلقي استفسارات المواطنين المصريين القنصلية.

وقامت السفارة بتخصيص مرافق دبلوماسي لبعثة المنتخب طوال فترة البطولة. وأعلنت بيانات نقاط الاتصال القنصلية بجمهورية روسيا الإتحادية هي كالتالي:

· السفارة في موسكو: KropotkinskiyPereulok, 12, Moskva, 119034

· النقطة القنصلية في إيكاترنبورج: 3Ekaterina Hotel,УлицаЛуначарского 240, K. 1,Подъезд

· النقطة القنصلية في سان بيتيرسبرج: Meininger Hotel, Sadovayaulitsa 62 , 190068 , Nikolsky

· سان بيتيرسبرج: 792955002 04+

· النقطة القنصلية في فولجوجراد: FrantHotel,пр-ктМаршалаЖукова, 73 - 400012

· النقطة القنصلية في جروزني: Arena City Hotel , 52 POLYARNIKOV street

وأكد السفير إيهاب نصر سفير مصر لدى روسيا فى تصريح اليوم أن السفارة المصرية في روسيا لن تألو جهدًا لتوفير كافة الظروف المناسبة لبعثة المنتخب المصري للتركيز في مهمتهم الوطنية بكأس العالم بغية تحقيق إنجاز تاريخي يسعد الشعب المصري العظيم.. كما ستعكف السفارة على تقديم كافة أوجه الرعاية والمساعدة اللازمة للمشجعين المصريين وممثلي وسائل الإعلام المصرية لضمان اضطلاعهم بمساندة المنتخب الوطني في رحلته بالمونديال.

وناشد كافة المواطنين المصريين الوافدين إلى روسيا خلال بطولة كأس العالم بضرورة مراجعة إرشادات السفر المنشورة على موقع وزارة الخارجية والإلتزام بها لتفادي أية عقبات اثناء اقامتهم في روسيا.

كانت بعثة المنتخب الوطني لكرة القادم المشاركة بكأس العالم، وصلت ظهر يوم 10 الجاري إلى مطار جروزني عاصمة جمهورية الشيشان، حيث كان في استقبال البعثة بالمطار إيهاب نصر سفير مصر لدى روسيا، وكل من نائب رئيس وزراء الشيشان، ووزير الرياضة والتربية البدنية بالشيشان، وأعضاء السفارة المصرية بموسكو.

ورافقت السفارة بعثة المنتخب الوطني إلى مقر معسكرها الدائم خلال بطولة كأس العالم بمدينة جروزني، حيث كان في استقبالها بمقر المعسكر أبو بكر إديلجريوف، رئيس برلمان الشيشان، والذي ألقى كلمة رحب فيها بالمنتخب، مؤكدًا على اهتمام الشيشان حكومة وشعبًا بتقديم كافة التسهيلات وأوجه الرعاية للمنتخب الوطني، ومُعربًا عن سعادتهم الخالصة لاستضافة معسكر منتخب مصر في ظل علاقات الصداقة الممتدة بين الشعبين الشقيقين. كما أقامت فرقة "Khania" الشيشانية استعراضًا فنيًا احتفالًا بوصول بعثة المنتخب المصري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل