المحتوى الرئيسى

جينا سليم: الطب النفسى يفيد الاعمال الدرامية

06/12 07:35

اخترقت الممثلة جينا سليم عالم الفن من باب الطب النفسي، واختارت أن تكون متواجدة في هذا العالم نظرًا كونها ساعدت كثير من الفنانين في أن يقدموا أدوار مختلفة، وخلال هذا العام تظهر في العديد من الاعمال الفنية المختلفة التي تحدثت عنها في حوارها لـ"الدستور"

- ما سبب دخولك عالم الفن وما علاقته بمهنتك خاصة أنك طبيبة نفسية؟

منذ الصغر وأنا أحلم بأن أكون ممثلة، ولكن انشغالي بتخصص الطب النفسي جعل هذا الحلم يتأجل بعض الشيء، وعندما صنعت اسمًا بارزًا في مجال الطب النفسي، وجدتها فرصة مناسبة لتحقيق حلمي القديم بأن أدخل مجال الفن وأكون ممثلة، فشاركت في عدد من الورش التمثيلية للتدريب على التمثيل لمدة عام كامل تقريبًا، وكان لعملي في الطب النفسي سببًا في أن أصبح لديَّ مخزون كبير من الشخصيات ذات الأبعاد النفسية المختلفة، والتي أستعين بها في التمثيل.

- من رشحك لأول دور وأي الأعمال التي عرضت عليك الأول في سباق رمضان ؟

المخرج محمد علي، وأول مسلسل هو لدينا أقوال أخرى.

- حدثينا عن تجربتك في كل عمل ؟

في لدينا أقوال أخرى كما قلت أقوم بدور الطبيبة النفسية الخاصة بأميرة التي تلعب دورها الفنانة الكبيرة يسرا، والتي تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة بسبب وفاة ابنها، وتقوم الطبيبة النفسية بعلاجها وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لها، بينما في الرحلة وعزمي وأشجان كنت ضيفة شرف من خلال شخصية صاحبة أتيليه أرستقراطية في الرحلة وفي عزمي وأشجان أقوم بدور جينيفر من هيئة حقوق الإنسان.

كيف يفيد الطب النفسي الاعمال الدرامية؟

يفيده كثيرًا بالطبع، هو نافذة على بحر كبير من الأبعاد النفسية التي يمكن أن نجدها في كل شخصية نقابلها في الواقع أو في الأعمال التي نشارك بها.

احتشد الألاف في محيط مسجد عمرو بن العاص، أحد أكبر مساجد مصر القديمة، فأتى إليه المُصليين من قرى وأقاليم مصر وليست أحياء القاهرة فحسب، جاء ذلك تزامنًا مع احتفال المسجد بليلة الـ27 من شهر رمضان المبارك ...

زار اليوم وفدًا من طلاب المدارس الخاصة بمدارس الوادى ورموز دينية ورموز من المجتمع المدنى والفنانين مركز الحروق والتجميل بجامعة المنصورة استكمالا لمبادرة "بحلم اخف". تأتى الزيارة فى اطار دعم ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل