المحتوى الرئيسى

مواهب كأس العالم 2018 | ناتيهان نانديز (15) | Goal.com

06/12 07:34

يخرج من كأس العالم، العديد من المواهب والأسماء الشابة، التي طالما فرضت اسمها على الساحة بعد المشاركة التي تعد شهادة ميلاد جديدة في المونديال.

لوكاس بودولسكي وتوماس موللر وخاميس روديجيز، تألقوا في البطولات الأخيرة وهم أقل من 23 عاما، ليفرضوا أسماءهم بعد ذلك في سماء الكرة العالمية، ليأتي الدور على لاعب جديد يتألق ويجمع عليه الكل ليكون "الفتي الذهبي" للبطولة.

سلسلة مواهب كأس العالم روسيا 2018، سنستعرض فيها العديد من الأسماء الشابة الأقل من 23 عاما، وأن تكون خارج دائرة الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى بأكبر قدر ممكن من أجل جذب انتباهكم لأكبر عدد من المواهب الشابة.

ناتيهان ميتشيل نانديز أكوستا، من مواليد مدينة مالودونالدو الأوروجويائية، في الثامن والعشرين من ديسمبر 1995، يبلغ من العمر 22 عاما، يشغل مركز الوسط المدافع كما يستطيع أن يلعب بالجهة اليمنى، انتقل مطلع الموسم المنصرم لصفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني، من صفوف بينارول الأوروجويائي، وتبلغ قيمته السوقية 6 مليون يورو.

ساهم ناتيهان في تحقيق بوكا جونيورز لقب الدوري الأرجنتيني، كما شارك في 26 مباراة بجميع المسابقات، مسجلا 4 أهداف وصانعا هدفا وحيدا، يعد ناتيهان من أبرز لاعبي الوسط المحوري في الأندية اللاتينية، حيث يمتاز بالزيادة الهجومية وتقديم العون لزملائه مع واجباته الدفاعية

يمتاز نانديز بقدراته العالية على افتكاك الكرة من الخصم والتي تصل إلى 2.5 مرة لكل مباراة، كما يرتكب أخطاء يصل معدلها إلى بالمباراة، فقير في الفوز بالكرات الهوائية، كما يمتلك نسبة تمريرات صحيحة تصل إلى 81.4% في الموسم.

شارك ناتيهان مع السيلستي في 12 مباراة تحت قيادة أوسكار تاباريز، لتكون البداية عام 2015 أمام كوستاريكا بالمشاركة في 53 دقيقة، وصنع هدفا وحيدا بقميص منتخب بلاده في شباك التشيك ببطولة الصين الودية مطلع العام الحالي.

يعد مركز اللاعب الأساسي مع منتخب بلاده، الظهير الأيمن، في خط الوسط المكون من أربعة، كما يشغل وسط المدافع، بالتبادل مع بينتانكور وفيسنيو وتوريرا، ومع إصابة الأخير واحتمالية غيابه، سيجد نانديز فرصته المثالية للمشاركة كأساسي بشكل أكبر في ظل الصراع الكبير في مركز الوسط بأوروجواي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل