المحتوى الرئيسى

MSI تكشف عن شاشة جديدة للألعاب بحجم 25 إنش تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 240Hz - إلكتروني

06/12 06:27

أعلنت شركة MSI هذا الأسبوع عن إطلاق شاشة جديدة موجهة أساسا لعشاق الألعاب يقال عنها بأنها ستشهد نجاحًا كبيرًا. هذه الشاشة الجديدة تحمل إسم MSI Oculux NXG251 وتمتاز بحجم 25 إنش وبدقة FullHD كما أنها متوافقة مع تكنولوجيا Nvidia G-Sync مع العلم بأن معدل تحديثها يبلغ 240Hz ووقت إستجابتها يبلغ 0.5ms. وقد قامت شركة MSI بتصميم هذه الشاشة من أجل عشاق الألعاب ومحترفي الألعاب الإلكترونية.

هذه الشاشة تبرز من المنافسة نظرًا إلى أنه ليست هناك الكثير من الشاشات في السوق اليوم التي يبلغ معدل تحديثها 240Hz. على الرغم من أن بعض الشاشات من Viewsonic و Alienware و AOC يمكنها بلوغ معدل تحديث مشابه، إلا أن شاشة MSI Oculux NXG251 لا تزال متقدمة بفضل وقت الإستجابة السريع البالغ 0.5ms. كل هذه الشاشات تمتاز أيضا بحجم 25 إنش وبدقة FullHD.

إهتمت الشركة بملاحظات المتخصصين في مجال الألعاب الإلكترونية أثناء تطوير هذه الشاشة، وطلب جميعهم تقريبًا الحصول على معدل تحديث أعلى ووقت إستجابة أقل. ويبدو أن شركة MSI نجحت في تحسين كلا الجانبين.

العملاء الذين يرغبون في الحصول على شاشة MSI Oculux NXG251 سيتوجب عليهم الإنتظار حتى الربع الرابع من هذا العام لأن شركة MSI لن تبدأ ببيعها قبل ذلك. وعندما سيتم طرحها للبيع، فهي ستكلف المستهلكين 600 دولار أمريكي. إنها مكلفة بالتأكيد، ولكن مرة أخرى تحصل على ما تدفع مقابله.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل