المحتوى الرئيسى

شيشانية وبريطانية.. محمد صلاح ساحر قلوب العذارى في الخارج

06/12 06:26

في واقعة ليست الأولى وهي أن تقع الفتيات في حب نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح، حيث تداول مجموعة من رواد مواقع التواصل المختلفة صورة للاعب المصري محمد صلاح، وبجانبه فتاة ترتدي زي شيشاني وهى تنظر إليه في إعجاب كبير، وذلك خلال حفل استقبال اللاعبين بفندق إقامة اللاعبين بعد وصول بعثة المنتخب المصري للعاصمة الشيشانية، وانتشرت التعليقات مختلفة بين من يرى أن نظرتها له إعجاب بمحمد صلاح.

لم يكن الموقف الأول الذي يظهر إعجاب الفتيات بنجم الكرة المصرية محمد صلاح، وترصد "الدستور" أبرز تلك المواقف.

"مشجعة تشيلسي.. بحب صلاح أكثر من زوجته"

في أبريل 2014، ظهر على مواقع التواصل، مشجّعة لتشيلسي ترتدي قميص اللاعب الدولي محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وحصلت الشابة البريطانية جورجينا سيليك شعبية كبيرة في مصر وإنجلترا، وبدأت وسائل الإعلام في البلدين تتابع أخبارها، حيث ترددت أنباء عن حرص الفتاة على إشهار إسلامها حبًا في الفرعون المصري، وحرصت الفتاة الإنجليزية على مغازلة صلاح أكثر من مرة عبر حسابها على تويتر أبرزها عقب فوز الفراعنة قائلة: "أحسنتم مبروك لحبيبي محمد صلاح"، وكتبت في تغريدة أخرى "أعتقد أنني أحب محمد صلاح أكثر من زوجته، بالتأكيد هي تكرهني كثيرًا".

◘ "معجبة مصرية.. تتجوزني يا صلاح ونلعب كرة"

في مارس 2018، أثارت فتاة معجبة بالنجم محمد صلاح، لاعب ليفربول، موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حملت لافتة كبيرة كتب عليها "تزوجني يا صلاح"، حيث كانت الفتاة الحسناء مقيمة في أوروبا، كتبت ذلك خلال مباراة مصر والبرتغال في معسكر سويسرا، ورفعت الفتاة لافتة كبيرة في المدرجات مكتوب عليها باللغة العربية "تتجوزني يا صلاح ونلعب كرة".

ورد صلاح على الفتاة التي عرضت عليه الزواج، مبتسمًا: "لا أستطيع الزواج مرة أخرى.. فأنا مرتبط"، لكن قبل أن يلتقط معها بعض الصور الذاتية "سيلفي".

احتشد الألاف في محيط مسجد عمرو بن العاص، أحد أكبر مساجد مصر القديمة، فأتى إليه المُصليين من قرى وأقاليم مصر وليست أحياء القاهرة فحسب، جاء ذلك تزامنًا مع احتفال المسجد بليلة الـ27 من شهر رمضان المبارك ...

زار اليوم وفدًا من طلاب المدارس الخاصة بمدارس الوادى ورموز دينية ورموز من المجتمع المدنى والفنانين مركز الحروق والتجميل بجامعة المنصورة استكمالا لمبادرة "بحلم اخف". تأتى الزيارة فى اطار دعم ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل