المحتوى الرئيسى

انتعاش سوق الماكياج بالعتبة قُبيل عيد الفطر

06/12 06:26

تحرص الفتيات والسيدات في أواخر الشهر الكريم على شراء مستحضرات التجميل التي حرمن أنفسهن منها لشهر كامل وذلك لامتناع الكثير من وضعه خلال شهر الصيام، ولأن جمال الفتاة من أهم أولويات حياتها فتذهب لشراء مستحضرات التجميل المختلفة تحضيرًا لقدوم عيد الفطر المبارك.

وزاد الإقبال على محال مستحضرات التجميل في آخر أسبوع من شهر رمضان الكريم، وفي جولة لـ"الدستور" وسط زحام وتدافع الكثير بمحال بيع أدوات التجميل بالعتبة، قال جمال، أحد البائعين، إن الإقبال على مستحضرات التجميل يرتفع تدريجيًا بشكل كبير قبل قدوم عيد الفطر.

"بيجيلنا قبل العيد الزباين الفرداني أكتر من التجار"، بهذه الكلمات أوضح عم كامل، مالك أكبر مركز توزيع لأدوات التجميل بالعتبة، قال إن الفتيات يحرصن على الذهاب لهم قبل العيد بأيام أكثر من التجار نظرًا لتعاملاتهم ببيع الجملة لتجار المناطق المختلفة، موضحًا أن من يأتي لشراء القطاعي يعلم جيدًا فرق السعر عن الخارج.

وقالت منى عبده إنها تسعى دائمًا للوصول إلى جمال نجمات السينما والتليفزيون، لذلك تأتى دون تخوف من الزحام قاطعة مسافات كبيرة لشراء مستحضرات التجميل المتنوعة التي عن طريقها تصل لمرادها وحلمها ناحية الظهور بشكل مختلف في المناسبات.

بينما جاءت أم مريم لشراء أدوات التجميل والماسكات لفتيات منطقتها اللاتي يأتين لها ليلة العيد لتنظيف بشرتهن عن طريقها، موضحًة أن جميع الفتيات والسيدات يحرصن على وضع الماسك ليلة العيد لإعطاء بشرتهن نضارة في صباح عيد الفطر المبارك بعد صيام شهر كامل.

احتشد الألاف في محيط مسجد عمرو بن العاص، أحد أكبر مساجد مصر القديمة، فأتى إليه المُصليين من قرى وأقاليم مصر وليست أحياء القاهرة فحسب، جاء ذلك تزامنًا مع احتفال المسجد بليلة الـ27 من شهر رمضان المبارك ...

زار اليوم وفدًا من طلاب المدارس الخاصة بمدارس الوادى ورموز دينية ورموز من المجتمع المدنى والفنانين مركز الحروق والتجميل بجامعة المنصورة استكمالا لمبادرة "بحلم اخف". تأتى الزيارة فى اطار دعم ...

أجرى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، جولة تفقدية استهدفت متابعة أعمال تنفيذ توسعه شارع الجمهورية في المسافة الممتدة من فيلا غيث وحتى مبنى بنك الإسكندرية بطول 350 متر التي بدأت ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل