المحتوى الرئيسى

سفارتنا بروسيا تضع نقاط قنصلية مؤقتة في مدن مباريات المنتخب

06/11 20:22

رافقت السفارة المصرية في روسيا بعثة المنتخب الوطني إلى مقر معسكرها الدائم خلال بطولة كأس العالم بمدينة جروزني، إذ كان في استقبالها بمقر المعسكر أبو بكر إديلجريوف، رئيس برلمان الشيشان.

وألقى رئيس برلمان الشيشان كلمة رحب فيها بالمنتخب، مؤكدًا اهتمام الشيشان حكومة وشعبًا، بتقديم كافة التسهيلات وأوجه الرعاية للمنتخب الوطني، ومُعرباً عن سعادتهم الخالصة لاستضافة معسكر منتخب مصر في ظل علاقات الصداقة الممتدة بين الشعبين الشقيقين. كما أقامت فرقة "Khania" الشيشانية استعراضاً فنياً احتفالاً بوصول بعثة المنتخب المصري.

وصرح سفير مصر لدى روسيا، بأن المنتخب أجرى أولى تمريناته بمقر ملعب أحمد أرينا، حيث حضر المران رمضان قاديروف، رئيس جمهورية الشيشان، بصحبة عدد من كبار رجال الدولة بجمهورية الشيشان، وبحضور ما يزيد عن 8 آلاف مشجع شيشاني.

وأجرى السفير لقاءً تلفيزونياً استعرض خلاله تاريخ وآفاق العلاقات السياسية بين مصر وروسيا، والعلاقات الثقافية والإنسانية بين الشعبين المصري والشيشاني والتي تمتد لقرون عديدة، فضلا عن استعراض تاريخ لعبة كرة القدم بمصر، وأهم المعالم السياحية والتاريخية في مصر، وملامح خطة التطور والاصلاح الاقتصادي بها. كما افتتح السفير المصري المركز الإعلامي الخاص بالصحفيين المصريين المرافقين لبعثة المنتخب.

من ناحية أخرى، أقامت السفارة المصرية في روسيا نقاط قنصلية مؤقتة بالمدن التي ستشهد مباريات منتخبنا الوطني، ومدينة جروزني مقر معسكر المنتخب الدائم مزودة بخطوط ساخنة لتلقي استفسارات المواطنين المصريين القنصلية، هذا فضلاً عن تخصيص مرافق دبلوماسي لبعثة المنتخب طوال فترة البطولة، موضحاً أن بيانات نقاط الاتصال القنصلية بجمهورية روسيا الإتحادية هي كالتالي:

-  السفارة في موسكو: KropotkinskiyPereulok, 12, Moskva, 119034

- النقطة القنصلية في إيكاترنبورج: 3Ekaterina Hotel,УлицаЛуначарского 240, K. 1,Подъезд

- النقطة القنصلية في سان بيتيرسبرج: Meininger Hotel, Sadovayaulitsa 62 , 190068 , Nikolsky

- النقطة القنصلية في فولجوجراد: FrantHotel,пр-ктМаршалаЖукова, 73 - 400012 

- النقطة القنصلية في جروزني: Arena City Hotel , 52 POLYARNIKOV street

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل