المحتوى الرئيسى

الجزائر : 5 لاعبون سيستفيدون من رحيل رابح ماجر

06/11 19:10

باتت أيام رابح ماجر معدودة على رأس منتخب الجزائر في ظل تواجد نية من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لإنهاء عقده. موقع “أورنج فوتبول كلوب” يرصد لكم 5 أبرز لاعبين سيستيفيدون من رحيل هذا الأخير :

– وهاب رايس مبولحي : الحارس التاريخي لمنتخب الجزائر سيستعيد بكل تأكيد مكانة الأساسي بعد أن تعرض للتهميش طوال الفترة الأخيرة

– رياض بودبوز : أوزيل الجزائر سيكون بإمكانه أيضا تجديد العهد مع منتخب الجزائر، بعد أن تغيب عن جميع المقابلات الأخيرة بسبب الاختيارات الفنية للمدرب.

– سفير تايدر : نجم أمبكت مونتريال الكندي فقد الرغبة في اللعب مع منتخب الجزائر، بعد واقعة خلافه مع ماجر في مباراة إيران الودية.

– سفيان فيغولي : لم يظهرنجم غالاتسراي التركي مع منتخب الجزائر منذ تسمية ماجر مدربا جديدا وذلك لأسباب غير واضحة. يذكر أن هذا الأخير رفض المشاركة في المعسكر الأخير لأسباب صحية.

– ادم وناس : موهبة نابولي الإيطالي لم يحظي هوالاخر بأي فرصة مع منتخب الجزائر، بالرغم من أن العديد يرشحه لأن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه.

ومما لاشك فيه أن منتخب الجزائر بحاجة لجميع نجومه خلال الفترة القادمة، خاصة وأنه يطمح لتجديد العهد مع الفوز بمسابقة أمم أفريقيا، الغائبة عن خزائنه منذ سنة 1990، تاريخ تفوقه على نيجيريا بفضل هدف وجاني الشهير…

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل